الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تفاصيل اصابة الشاب عبد الرحمن الشلودي بالقدس

2014-10-22 18:52:59 الرئيسية

 الرابعة نيوز - أصيب الشاب عبد الرحمن الشلودي 20 عاما بجروح خطيرة، بعد إطلاق حراس القطار الخفيف الاسرائيليين عليه النيران من مسافة قريبة، في حي الشيخ جراح بالقدس.

واكدت مصادر في مستشفى "شعاري تسيدك" ان المصاب عبد الرحمن في وضع خطير جدا ويعاني نزيف حاد في البطن وتجرى له عملية جراحية.

وأفاد شهود عيان تواجدوا في المنطقة أن الشاب أصيب بجراح خطيرة بعد إطلاق النار عليه من قبل حراس القطار الاسرائيليين، حيث خرجت سيارة المصاب الشلودي عن مسلكها وفقد سيطرته على القيادة مما أدى إلى اصطدامه بمجموعة من الأشخاص كانوا بانتظار الحافلة الإسرائيلية.

وأضاف الشهود أن الشاب الشلودي خرج من سيارته – تأكيدا بأنه حادث سير وليست عملية استشهادية- إلا أن حارس القطار أطلق النار عليه وأصابه بجروح خطيرة في ظهره.

ويذكر أن الشاب عبد الرحمن الشلودي 20 عاما هو أسير سابق تم الإفراج عنه بتاريخ 22 – 12 – 2013 ، بعد أن أمضى 16 شهرا داخل السجون الإسرائيلية، ثم أعيد اعتقاله شهر شباط الماضي لمدة شهر.

من جهتها قالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية :"ان مركبة دهست عدد من المشاة الذين كانوا يقفون على الرصيف قرب محطة القطار الخفيف، وأصيب 9 اشخاص بجراح متفاوتة بينها 3 اصابات وصفت بالبالغة."