الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

حالة الطقس: انخفاض الحرارة وأمطار على بعض المناطق

2016-02-10 08:09:02 آخر الأخبار

الرابعة نيوز : توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد اليوم الأربعاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الامطار خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

 

وغدا الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

ويوم الجمعة، يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. ويطرا انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الامطار خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.