الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الحكومة تدعو للتدخل للافراج عن عمر نزال

2016-04-28 13:35:30 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: ادانت الحكومة الصمت الدولي ازاء التصعيد الاحتلالي الاسرائيلي الذي يتمثل بجرائم الإعدام الميداني وحملات الإعتقال والاقتحام وملاحقة المواطنين.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود ان جريمة إعدام مرام ابو اسماعيل وشقيقها الفتى ابراهيم على حاجز قلنديا خلال الساعات الماضية تضاف الى سجل جرائم الاحتلال الذي اصبح يعتاش على الجريمة من خلال استهدافه النساء والأطفال والمواطنين العزل.

 

واضاف المتحدث الرسمي ان رواية الاحتلال مختلقة وجاهزة دائما وهي صفحة سوداء من كتاب الجريمة الذي بات يشكل القانون العسكري الاحتلالي، وان لا شي يمكن ان يبرر اقتراف جريمة إعدام بحق ام حامل وشقيقها سوى هيمنة عقلية العصابة على حكومة الاحتلال التي تتحمل كامل المسؤلية عن كافة الاعتداءات.

 

وتابع المتحدث الرسمي ان الحكومة تدعو المؤسسات الدولية الى توثيق جرائم الاحتلال وفضح الادعاءات والمزاعم الكاذبه التي يسوقها من اجل تبرير اراقة دماء أبناء شعبنا.

 

وأشار المتحدث الرسمي الى ان قوات الاحتلال تمضي في ارتكاب هذه الجرائم بسبب صمت المجتمع الدولي وعدم محاسبة المسؤولين عنها.

 

وشددت الحكومة مطالبتها مؤسسات المجتمع الدولي بالتحرك العاجل من اجل توفير حماية دولية لابناء شعبنا وإطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال.

 

ودعت كافة المؤسسات القانونية والحقوقية الدولية التدخل العاجل من اجل الإفراج عن الصحفي والقيادي النقابي عمر نزال عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين وممثل فلسطين في اتحاد الصحفيين الأوروبين.