الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الرئيس عباس يشيد بمنجزات مركز ابو جهاد لشؤون الحركة الاسيرة

2014-11-16 22:25:58 آخر الأخبار

الرابعة نيوز .. بحضور عشرات الاسرى المحررين وعدد من اعضاء مركزية فتح والمسؤولين الامنينن والمستشارين، اشاد الرئيس محمود عباس بما يقوم عليه مركز ابو جهاد لشؤون الحركة الاسيرة في جامعة القدس من منجزات لخدمة قضية الاسرى، وقال سيادته ان كافة الجهود الوطنية التي تقدمها كل مؤسساتنا الوطنية تصب بالنهاية بخدمة شعبنا وقضيته العادلة ومطالبه المحقة بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية .

جاء ذلك اثناء الزيارة التي قام بها مدير عام مركز ابو جهاد الدكتور فهد ابو الحاج لسيادة الرئيس في مقر الرئاسة في رام الله، والتي هدفت الى اطلاع سيادته على منجزات المركز وما يقوم عليه من برامج متنوعة خدمة لقضية الاسرى، لا سيما الانجاز الابرز والنوعي والذي تمثل باصدار الجزء الاول من موسوعة تجارب الاسرى والاسيرات الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال الاسرائيلي، والتي تسلم سيادته نسخة منها واطلع عليها وابدى اعجابه الشديد بها وبالمستوى المتقدم بالعمل على قضية الاسرى، مشيرا الى ان القائمين عليها من امثال د. ابو الحاج تتجسد بهم عظمة ابناء شعبنا واصراره على نيل الحرية .

وقد حضر اللقاء زهاء اربعين اسيرا محررا من محرري الصفقة الاخيرة، كما وحضر اللقاء كل من اللواء عدنان الضميري و د. حسين الاعرج وعزام الاحمد وحسين الشيخ والطيب عبد الرحيم ومحمد اشتيه اعضاء مركزية فتح، وعيسى قراقع رئيس هيئة الاسرى بمنظمة التحرير الفلسطينية، والذي بدوره تحدث مطولا عن الدكتور ابو الحاج حيث قدم للرئيس ملخصا عن كفاحه وكيف انه عمل المستحيل واستطاع ان يتجاوز كل الصعاب ويشق طريقه من خلال مدرسة الحركة الاسيرة حيث انتقل من شخص شبه امي الى حامل لدرجة الدكتوراة، هذا على صعيده الشخصي، اما على صعيد جهوده الجباره كمدير عام لمركز ابو جهاد فقد استطاع ان ينقل العمل على قضية الاسرى من خلال ادوات متميزة متجاوزا كل الصعاب التي واجهته بمسيرته الطويلة .

وفي نهاية اللقاء عبر الرئيس عن امله بان تعرف قضية الاسرى الحل القريب والشامل وان ينعم كل اهلنا وشعبنا بالحرية والعيش كما باقي الشعوب، كما وعبر عن دعمه لمثل هذه المنجزات متمنيا دوام التقدم لعمل المركز .