الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مداهمات واعتقال أمين سر فتح في القدس

2014-11-25 07:46:40 آخر الأخبار

الرابعة نيوز..اعتقلت قوات الاحتلال أمين سر حركة فتح في القدس عدنان غيث، بعد مداهمة منزله فجر اليوم وقال محامي غيث إن شرطة الاحتلال وجهت إليه تهمة التحريض.

في السياق ذاته، داهمت أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، عدداً كبيراً من منازل المواطنين في أحياء القدس المختلفة، سلّمت خلالها أوامر استدعاء لسيدتين وشاب للتحقيق معم.

وكانت قوة مشتركة من أجهزة أمن الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الهشلمون في عقبة السرايا بالبلدة القديمة من القدس المحتلة، وسلّمت السيدة أم طارق الهشلون أمر استدعاء للمثول أمام مخابرات الاحتلال اليوم في مركز 'القشلة' في باب الخليل بالقدس القديمة.

كما سلمت قوات الاحتلال الأسيرة المحررة سعاد الشيوخي (26 عاما) أمر استدعاء لمقابلة مخابرات الاحتلال في مركز 'المسكوبية' غربي القدس المحتلة.

وتم تسليم أمر الاستدعاء خلال عودة المواطنة الشيوخي إلى منزل عائلتها في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وذلك بعد أن تم توقيفها بالقرب من منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي بحي البستان، علماً أن محاكمة أشقائها الثلاثة عقدت أمس الاثنين بعد عدة جلسات، وقد تم تأجيلها، كما أن لها شقيق رابع رهن الاعتقال.