الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

محافظة الخليل تصدر بيانا بخصوص شارع الشهداء

2014-11-25 09:22:10 آخر الأخبار

الرابعة نيوز.. اصدرت محافظة الخليل بيان صحفي حول اغلاق الاحتلال شارع الشهداء وهذا نص البيان..

بيان صادر عن محافظة الخليل بخصوص شارع الشهداء

بعد توجيهات عطوفة محافظ الخليل كامل حميد ودعوته لكافة المؤسسات والجهات المختصة لاتخاذ اجراء واضح والضغط على الاحتلال الاسرائيلي لاعادة فتح مدخل الشارع الشهداء الذي اغلقه الاحتلال منذ يوم الجمعة الماضي بحجة القاء الحجارة وادعاء سلطات الاحتلال القاء زجاجة حارقة على الحاجز المقام على مدخل الشارع .

حيث عقد ظهر يوم امس الاثنين اجتماع في مقر المحافظة ضم كافة المؤسسات ذات العلاقة وتم خلاله اتخاذ مجموعة من الخطوات والاجراءات لاعادة فتح الشارع امام حركة المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء ممارسات الاحتلال العنصرية لتهويد المنطقة لصالح التوسع الاستيطاني .

وصباح اليوم الثلاثاء اعاد الاحتلال فتح المدخل المؤدي الى شارع الشهداء من جديد حيث تمكن المواطنين وخصوصا معلمات وطلاب مدرسة قرطبة الاساسية من العبور وفي هذا الاطار تؤكد محافظة الخليل ضرورة عدم اعطاء الاحتلال اي مبررات وحجج ليسيطر على المنطقة ويزيد معاناة ابناء شعبنا وندعو الجميع الى تحمل مسؤولياته خصوصا في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال اتجاه القضية الفلسطينية .

وتؤكد محافظة الخليل ان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس " ابو مازن " تبذل جهود على كافة المستويات الدولية لتحقيق طموحات الشعب الفلسطيني واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وزوال الاحتلال ومعاناة ابناء شعبنا العظيم .