الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تنكر بملابس ضابط إسرائيلي وابتز الفلسطينيين بآلاف الشواقل

2014-11-26 06:08:54 آخر الأخبار

الرابعة نيوز : اعتقلت الشرطة الإسرائيلية يوم الثلاثاء، فلسطينيا من سكان القدس المحتلة في الأربعين من عمره تتهمه بالتنكر بزي ضابط من قوات ما يمسى بـ"حرس الحدود" واستغلال ذلك في ابتزاز الفلسطينيين من سكان المدينة بمبالغ مالية وصلت حد الاف الشواقل.

وفي التفاصيل ووفقا لرواية الشرطة اعتاد المعتقل الذي حصل على ملابس عسكرية ورتبة ضابط "نجوم" وجهاز اتصال ودفتر مخالفات أن يتجول في أنحاء مختلفة من المدينة ويقوم بإيقاف فلسطينيين عاديين أو سائقين ويسجل لهم مخالفات ويهدد بعضهم بالاعتقال ليحصل بعد ذلك منهم على رشوة بمبالغ كبيرة مقابل إطلاق سراحهم وتمزيق المخالفة التي سجلها بحقهم.

وقالت مصادر الشرطة الاسرائيلية إن العديد من الشكاوى تراكمت خلال الفترة الماضية لدى قسم التحقيق مع رجال الشرطة "ماحش" قدمها فلسطينيون اشتكوا من تعرضهم للضرب من قبل ضابط "حرس حدود" إضافة لطلبه رشوة مالية، وأشارت الأوصاف التي قدمها أصحاب الشكاوى إلى نفس الشخص الذي تم اعتقاله اليوم.

وجرت عملية الاعتقال وفقا لمصادر الشرطة ظهر اليوم من قبل طاقم خاص تابع لمباحث "بنيامين" بالتعاون مع مركز شرطة مستوطنة "معالية ادوميم" قرب دوار العيزرية.

وتبين بعد الاعتقال أن الشخص مطلوب في عدة جرائم أخرى تتعلق بعمليات سطو نفذها في عدة مناطق.