الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تعليق الدوام في جامعة البولتكنيك حتى اشعار اخر

2015-01-27 19:22:45 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: اعلن مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة بولتكنيك فلسطين في مدينة الخليل عن تعليق الدوام في الجامعة بدءا من يوم غد الاربعاء وذلك احتجاجا على سياسة الجامعة التي كما وصفها البيان الذي تلقت الرابعة نسخه عنه بانها لا تخدم مصالح الطلبة ونص البيان كالتالي :

"يا جماهيرنا الطلابية الاعزاء، يا مشاعل نور الحرية، في زمن ساد فيه ظلام الاحتلال،يا من بهمتكم تسطر البطولات، يا أبناء جامعة الشهداء ،جامعة بوليتكنك فلسطين.
اكدنا سابقا، ونؤكد ونكرر ان تعليق الدوام هو اخر الطرق والوسائل للحل، وكما اكدنا ايضا ان تعليق الدوام هو وسيلة وليست غايه.
ونظرا للاحداث التي جرت مؤخرا في جامعتنا من اعتماد نظام تسجيل جديد لا يخدم مصلحه الطالب ، والذي وعدتنا اداره الجامعة اكثر من مره وفي اكثر من كتاب رسمي عن العدول عنه والرجوع الى النظام القديم ، ولم توفي بوعدها حتى اللحظه.
وايضا التأخر في دفع المساعدات للطلبه المحتاجين ، الذي كان من المفروض ان تكون جاهزة منذ اسبوع على الأقل ، والذي أدى بذلك الى تعطل الطلبه المتعثرين ماليا من اتمام عملية تسجيلهم والالتحاق بالجامعة.
وايضا يتبع ذلك ، مشاكل الشعب المغلقة والطاقات الاستعابيه للشعب ،ونضيف الى ذلك مطالبنا السابقة....
وعليه فإننا في مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية نعلن عن تعليق الدوام حتى اشعار اخر وذلك ابتداء من اليوم؛ حتى يتم حل هذه المشاكل من طرف اداره الجامعة ؛ لان تسجيل الطلبة ومساعدتهم وراحتهم هي اولويتنا في مجلس اتحاد الطلبة.
نتمنى منكم اخوتنا الطلبة الالتزام بقرارات مجلس اتحاد الطلبة حتى ننال مطالبكم وحقوقكم. 
اخوانكم في مجلس اتحاد الطلبة
وحركة الشبيبة الطلابية "