الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تمديد اعتقال عدد من الأسرى المصابين

2015-11-26 16:01:31 الأسرى

الرابعة نيوز: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الخميس، ان محاكم الإحتلال الإسرائيلي، مددت اليوم توقف عدد من الأسرى المصابين.

وأوضحت الهيئة أن محكمه سالم العسكرية مددت توقيف الأسيرة الطفلة المصابة استبرق نور (14 عاما) من قرية مادما قضاء نابلس حتى تاريخ 26/12/2015 ، في حين مددت محكمة عسقلان العسكرية توقيف الاسير المصاب محمد الشلالدة مدة 8 ايام، وقد عقدت الجلسة دون حضوره نظرا لوضعه الصحي، حيث أنه موجود حاليا في مستشفى هداسا عين كارم.

وأضافت الهيئة " أنه تم تمديد توقيف الاسير المصاب عزام الشلالدة لمدة 8 ايام، حيث عقدت الجلسة بالمحكمة العسكرية في عسقلان، والذي كان قد أختطف على يد وحدات الموت الإسرائيلية (المستعربين) من المستشفى اﻻهلي بالخليل، وهو موجود في سجن عسقلان، كما مددت محكمة الجلمة توقيف الاسير عزمي نفاع لمده 8 ايام، دون حضوره كونه موجود في مستشفى بلنسون لتلقلي العلاج جراء الاصابة التي تعرض لها من قبل جنود الاعتقال ".

وبينت الهيئة انه تم تمديد كافة هؤلاء الأسرى بحجة إستكمال التحقيقات، علما ان كافة الأسرى المصابين يتعرضون لمعاملة سيئة من قبل جنود وشرطة الإحتلال الذين يتولون حراستهم، علاوة على تقييدهم بأيديهم وأرجلهم بالأسرة.