الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عقوق الوالدين.. ​قصة غريبة وراء اللعنة التي أصابت المهاجم اديبايور

2014-12-19 14:49:45 الرياضة

الرابعة نيوز: اتهم شقيق المهاجم ايمانويل اديبايور ويدعى كولا شقيقه لاعب توتنهام المنافس في الدوري الانجليزي لكرة القدم بتهمة خطيرة.. معللا أسباب تراجع معدله التهديفي بشكل واضح في السنوات الأخيرة.

وبحسب صحيفة الديلي ميل قال كولا (42 عاما) ويعمل سائق شاحنة في بريمن بألمانيا: "إيمانويل لا يلعب بشكل جيد، لقد أقنعوه بأن أمي أليس وأختي ماجي ألقتا عليه السحر فقام بركل أمي وطردها من منزله في توغو".

ونفى اديبايور تماما أن يكون قد طرد أمه من منزله في أفريقيا، ولكنه مقتنع بأن شيئا من السحر ربما ألقي عليه.

وقالت ماجي في محطة إذاعية تدعى السلام في غانا المجاورة أن مهاجم الدوري الانجليزي الممتاز كان يرفض إعطاء المال لوالدته ولم يذهب لزيارتها منذ أكثر من عام.

وأضافت: "أمي تبيع أكياس النايلون، والأقفال وغيرها من الامور لإعالة أسرتها"، فيما يقول اديبايور أن أمه تركت منزله بمحض إرادتها.



وقال أديبايور لنفس المجطة الإذاعية: "أنا لم أطرد أمي من المنزل، قررت أن تغادر المنزل برغبتها".

وأضاف: "يجب أن يتوقف الحديث بهذه الطريقة السيئة عني، عليهم أن يتركوني بشأني وأنا لا يصبوا لعناتهم وسحرهم علي".

وختم قائلا: "اشتريت منزلا لمن تدعي أنها أختي بقيمة 1.2 مليون في شرق يغون، هل يمكنك أن تتخيل أنها قامت بتأجير المنزل دون علمي؟".

وفي المقابل يقول كولا شقيق ايمانويل اديبايور أنه يرسل 400 جنيه استرليني لوالدته أليس في كل شهر وأنه غاضب من أخيه الثري الذي لا يساعد العائلة أبدا.

ولم يشارك اديبايور مع توتنهام منذ 9 تشرين الأول- نوفمبر الماضي عندما دخل بديلا عن كابو في الدقيقة 65 من المباراة التي خسرها السبيرز 1-2 أمام ستوك سيتي.

وعقب تلك المباراة لام اديبايور جماهير توتنهام واتهمها بعد تقديم الدعم الكافي للاعبين، مشيرا إلى أن الجو في ملعب وايت هارت أصبح مستهجنا.

وسجل اديبايور مرتين فقط في 12 مباراة هذا الموسم.