الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

صدارة لبنان تهدد الأردن في بطولة غرب آسيا للناشئات

2019-12-14 10:48:12 الرياضة

الرابعة نيوز : تنطلق اليوم  السبت الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للناشئات لكرة القدم، والتي تستضيفها الأردن وتختتم الإثنين المقبل.

ويخشى منتخب الأردن من ضيفه اللبناني في ظل القدرات المميزة التي يتمتع بها الأخير والذي استطاع أن يحقق فوزًا مريحًا على فلسطين بالمواجهة الأولى وبسداسية نظيفة.

ويبحث منتخب الأردن عن الفوز فقط أمام لبنان لتعزيز حظوظه في المنافسة على لقب البطولة، خاصة أنه تعادل في المباراة الأولى مع سوريا بدون أهداف.

ويدرك منتخب الأردن صعوبة المهمة، خاصة أن المنتخب اللبناني يسعى لتحقيق فوز يضمن له الصدارة وتعزيز الحظوظ في الظفر باللقب.

وعلق مدرب الأردن الجزائري عزالدين شيح في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: "المستويات الفنية جيدة مقارنة بالسابق، وأداء المنتخب السوري يشهد تطورًا ملحوظًاً جعله متقارباً مع مستوى الأردن".

وأوضح: "أتمنى أن نتجاوز السلبيات ونستثمر الإيجابيات ونظهر بارتياح أكثر أمام لبنان وفلسطين، ونقدم الأداء الحقيقي بعيداً عن أي ضغوطات".

وفي المواجهة الثانية، يبحث منتخبا فلسطين وسوريا عن الفوز، بهدف تعزيز رصيدهما النقطي والإبقاء على حظوظهما قائمة في المنافسة، حيث سيكونان بأمس الحاجة للنقاط الثلاث.

ويدخل منتخب سوريا المباراة وبجعبته نقطة واحدة من تعادله مع الأردن، فيما يسعى منتخب فلسطين لنفض غبار الخسارة القاسية أمام لبنان وتقديم أداء ونتيجة تثبت حضوره القوي في البطولة.

جدير بالذكر أن البطولة تحظى بمشاركة ضعيفة تتمثل بأربعة منتخبات فقط، حيث تنص تعليماتها على اقامة مباريات فيما بينهما وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، وبحيث يتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد نقاط في الترتيب النهائي.