الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قمة بين الشاطئ وخدمات رفح بافتتاح مرحلة الإياب من الدوري

2019-12-15 10:54:36 الرياضة

الرابعة نيوز:  تنطلق اليوم  الأحد، لقاءات مرحلة الإياب من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، وذلك بعد التوقف لمدة شهر، في أعقاب انتهاء مرحلة الذهاب.

وتستهل الجولة بلقائين، الأول يجمع بين اتحاد الشجاعية صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة، وبيت حانون الرياضي الخامس بـ 16 نقطة على ملعب اليرموك.

يأتي اللقاء لرد الاعتبار بالنسبة للشجاعية، الذي تلقى خسارته الوحيدة في الدوري على يد الحوانين.

وفي نفس اليوم، لكن على ملعب فلسطين يلتقي الأهلي متذيل الترتيب بـ 6 نقاط، مع الهلال ثامن الترتيب بـ 13 نقطة.

 الأهلي سيحاول بقدر الإمكان عدم رفع الراية البيضاء مبكراً، بينما الهلال يريد الاطمئنان أكثر والتعمق في المناطق الآمنة.

ويشهد يوم الاثنين، إقامة اللقاء الجماهيري المرتقب بين الشاطئ ثالث الترتيب بـ 20 نقطة، وخدمات رفح المتصدر بـ 25 نقطة.


وتمثل المباراة فرصة للشاطئ لتقليص الفارق مع المتصدر، بينما على الجانب الآخر يريد الخدمات الرفحي ابعاد أحد المنافسين المهمين وأقربهم إليه، بزيادة فارق النقاط معه إلى 8 نقاط.

وفي خانيونس على ملعب المدينة الرياضي يلتقي اتحاد خانيونس عاشر الترتيب بـ 13 نقطة، مع ضيفه شباب خانيونس سابع الترتيب بـ 14 نقطة، في لقاء ديربي يصعب التكهن بنتيجته في ظل تقارب نتائج الفريقين.

وتختتم الجولة يوم الثلاثاء، وفيها يلتقي غزة الرياضي قبل الأخير بـ 8 نقاط، مع ضيفه شباب رفح التاسع بـ 11 نقطة، على ملعب فلسطين، في لقاء بالغ الأهمية للفريقين في صراع البقاء.

ويعود ملعب بيت لاهيا، ويستقبل لقاءات شباب جباليا، بعد إغلاق كامل خلال مرحلة الذهاب لأعمال الترميم والصيانة وبناء مدرجات جديدة، ويلتقي شباب جباليا سادس الترتيب بـ 14 نقطة، مع الصداقة رابع الترتيب بـ 16 نقطة.