الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بطولة إنكلترا: ثنائية فرنانديش تعيد مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس

2020-07-01 11:10:42 الرياضة

الرابعة نيوز:  سجّل لاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديش ثنائية وقاد فريقه مانشستر يونايتد إلى فوزه الخامس في آخر سبع مباريات واستعادة المركز الخامس في الدوري الانكليزي لكرة القدم، بعد تغلبه بسهولة على مضيفه برايتون 3-صفر الثلاثاء في المرحلة الثانية والثلاثين.


وسجل فرنانديش هدفين (29 و50)، بعد افتتاح الشاب مايسون غرينوود التسجيل للشياطين الحمر (16) الذين قدموا افضل مستوياتهم هذا الموسم.


ورفع يونايتد رصيده الى 52 نقطة في المركز الخامس، بفارق الاهداف عن ولفرهامبتون، ومضيّقا الفارق على تشلسي الرابع (54 نقطة) الذي يحل الاربعاء على جاره وست هام، في ظل الصراع القوي على بطاقات التأهل الى دوري ابطال اوروبا.


وهذه المباراة الـ15 تواليا في مختلف المسابقات، ينجح فيها يونايتد بتفادي الخسارة.

كما هي اول مرة في اربع مباريات ومنذ عام 1982، يفشل فيها برايتون بالفوز على ارضه ضد يونايتد في الدوري.

والحق يونايتد الخسارة الاولى ببرايتون الخامس عشر في اربع مباريات، تعادل في آخرها مع ليستر القوي وفاز قبلها على ارسنال.

واجرى النروجي اولي غونار سولسكاير مدرب يونايتد ثمانية تغييرات على التشكيلة التي فازت على نوريتش شيتي 2-1 بعد التمديد منتصف الاسبوع في ربع نهائي مسابقة الكأس.

وافتتح يونايتد التسجيل عندما انسل غرينوود (19 عاما) بين مدافعي المضيف، واطلق بيسراه ارضية هزت الشباك (16)، رافعا رصيده الى 13 هدفا هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وعزز فرنانديش النتيجة بعد مجهود من الفرنسي بول بوغبا، وتسديدة من حافة المنطقة للاعب سبورتينغ البرتغالي السابق هزت الشباك (29).

ومن هجمة مرتدة خاطفة، أضاف يونايتد الثالث بعد عرضية من غرينوود تابعها فرنانديش الذي اصاب القائم في الشوط الاول، جميلة وقوية على الطاير من مسافة قريبة (50).

ورفع فرنانديش رصيده الى ستة اهداف منذ قدومه شتاء من سبورتينغ.

ويبدو يونايتد اكثر صلابة في خط الدفاع، اذ حافظ على نظافة شباكه ثماني مرات في آخر 13 مباراة في الدوري.

ويستعد يونايتد لسلسلة من المباريات السهلة في الدوري امام بورنموث، استون فيلا ووست هام.