الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

البولتيكنك تستقبل وفدا من الاتحاد الاوروبي والمؤسسة الألمانية

2014-12-13 09:20:29 فعاليات

الرابعة نيوز : استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين/ المركز الوطني الفلسطيني للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وفداً من الإتحاد الأوروبي والمؤسسة الألمانية للتنمية (GIZ) برئاسة مدير التعاون الألماني ونائبه ورئيس العمليات في مكتب الإتحاد الأوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة وعدد من موظفي الاتحاد الأوروبي والـGIZ، حيث كان في استقبال الوفد رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور عماد الخطيب ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع د.محمد غازي القواسمي ومدير التخطيط والتطوير م. أيمن سلطان ومدير المركز الوطني م.نافذ الشعراوي وعدد من موظفي المركز.

وهدفت الزيارة إلى اطلاع الوفد الزائر على انجازات المركز على المستوى الوطني، وأهمية تعزيز ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في المجتمع الفلسطيني، والارتقاء بالمؤسسات الصناعية والمحلية والقطاعات الاقتصادية بتطبيق أسس السلامة والصحة المهنية.

وأكّد رئيس الجامعة  على دور الجامعة الرائد في التشبيك بين مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الدولة وأقسام الجامعة وكلياتها المختلفة، كما وقام م. أيمن سلطان بتقديم عرض تقديمي يوضح أهداف وتطلعات المركز الوطني الفلسطيني والإستراتيجيات العامة التي تهدف إلى  نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في المجتمع وسد حاجة السوق من الكوادر الفنية المتخصصة في هذا المجال.

 وفي نهاية اللقاء قام الوفد بعمل جولة ميدانية في مختبرات المركز الوطني واطلع الوفد الضيف على التجهيزات المتوفرة في المركز التي تخدم السوق المحلي في مجال السلامة والصحة المهنية، والتي تم توريدها من خلال منحة الاتحاد الأوروبي وبتنفيذ من مؤسسة التعاون الألماني GIZ) ) ضمن برنامج دعم التعليم والتدريب المهني والتقني.  وقد أبدى الوفد إعجابه الشديد بالمختبرات والتجهيزات المتوفرة في المركز.