الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جامعة بوليتكنك فلسطين تكرم فريق عمل مشروع تطوير تخصصات التكييف والتبريد بالجامعة

2017-08-21 12:26:43 فعاليات

الرابعة نيوز : جامعة بوليتكنك فلسطين تكرم فريق عمل مشروع تطوير تخصصات التكييف والتبريد في كلية المهن التطبيقية والهندسة.

 

رحب رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين بفريق العمل، مهنئاً الفريق على هذا الانجاز الريادي في تطوير مشروع  برامج التكييف والتبريد الذي حصل على مبلغ 130000 دولار من صندوق تطوير الجودة.

 

ويهدف المشروع إلى جسر الهوة  بين مخرجات التعليم الجامعي ومتطلبات سوق العمل الفلسطيني وإيفاد السوق المحلي بالخبرات والمهارات اللازمة في المجالي الخدمي والتقني.

 

وأشاد الدكتور اسحق سدر عميد كلية المهن التطبيقية بجهود الطاقم الذي يعمل بشكل متواصل على تحقيق رؤية الكلية نحو الريادة والإبداع منوهاً  على أنّ هذا النجاح هو سلسلة متواصلة للنجاحات السابقة في هذا المجال حيث حازت الكلية مؤخراً على ثقة المانحين والشركاء مثل GIZ،UNDP، .QIF

 

وأكّد مدير المشروع المهندس إبراهيم عمايرة على أهمية المشروع من الناحية الخدماتية والتقنية في تحسين جودة مخرجات البرنامج لتلائم حاجات السوق المحلي، شاكراً جامعة بوليتكنك فلسطين وكل من عمل معه على إنجاح هذا المشروع، ومؤكداً على مباركة جهود العاملين في صندوق تحسين الجودة والتي تكللت بالموافقة على هذا العمل.

 

وعلى هامش مجلس عمداء جامعة بوليتكنك فلسطين كرّم رئيس الجامعة فريق المشروع الذي ضم كل من: عميد كلية المهن التطبيقية الدكتور اسحق سدر، مدير المشروع المهندس إبراهيم عمايرة، والأستاذة رزان العوادة من دائرة التخطيط والتطوير، ومن كلية المهن التطبيقية المهندس معتصم النتشة، المهندس اشرف القواسمي، المهندس محمود نصار، الأستاذ صهيب دويك، الأستاذ إسماعيل الزماعرة، والمهندس خالد سدر من كلية الهندسة.