الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مسلماني هوم تمدد عرض العرسان 2017 بميزات إضافية جديدة

2017-08-24 14:09:12 فعاليات

الرابعة نيوز: أعلنت شركة مسلماني هوم عن تمديد حملة العرسان الخاصة بفئة الشباب المُقبلين على الزواج لعام 2017 التي كانت قد أطلقتها مسبقا بميزات إضافية جديدة، بعنوان "عرض العُمر لزواج العُمر"، وتعد هذه الحملة من أهم الحملات التي تطلقها الشركة والتي تستهدف فئة الشباب المقبلين على الزواج، والتي وتوليها أهمية كبيرة كونها تهم شريحة الشباب الشريحة الأهم في المجتمع.

 

وبناءً على ميزات الحملة الإضافية سيتمكن العرسان من الحصول على أهم ما يلزمهم من الأجهزة الكهربائية بسعر يبدأ من 7490 شيقل فقط والتي يمكن تقسيطها على 12 شهر بشكل مباشر، حيث يحصل الزبون على: ثلاجة، غسالة، فرن، وتلفزيون، وذلك من مجموعة مُختلفة من الشركات العالمية مثل: سامسونج، لوفرا، بومباني، أرستون، هاير، تيربو اير، وغيرها من الشركات العالمية.

 

بالإضافة لذلك ستقدم الشركة للعرسان بطاقة هدية من أفضل العلامات التجارية العالمية في مجالها مثل مولينكس، تيفال، بايركس، لومينارك والعديد من الوكالات العالمية وذلك حسب شروط الحملة، ومن الجدير ذكره أن التسهيلات المالية التي توفرها شركة مسلماني هوم مثل إمكانية تقسيط المشتريات حتى 24 دفعة عبر العديد من وسائل الدفع مثل بطاقات الائتمان أو عن طريق الشيكات.

 

وصرحت إدارة الشركة أنها تهدف من خلال الحملة الخاصة بالعرسان، لتوفير أفضل الأجهزة الكهربائية وبأسعار مناسبة، لما من شأنه أن يُؤمّن للشباب المُقبلين على الزواج حياة مُريحة من خلال تجهيز منازلهم بأفضل الأجهزة.

 

وتمنح الحملة الخاصة بهذا العام للعرسان حرية اختيار الأجهزة وتحديد الشركات التي يرغبون في الاستفادة من أجهزتها، بعيداً عن حصر الرُزم الخاصة بالعرسان وذلك من أفضل الماركات العالمية، مما يسمح لهم التنوع في الاختيار.

 

وتعتبر شبكة معارض مسلماني هوم امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكبرى العلامات التجارية العالمية، وهي:

 

Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal ,Rowenta ,Moulinex ,Babyliss  Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market Tescoma,Ocean

 

وتدعو الشركة زبائنها الكرام، لزيارة فُروعها للاستفادة من هذا العرض والعروض الأخرى المُتوفرة في جميع فُروع مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس.