الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أبو زيد يفتتح الجلسة الأولى من برنامج تدريب المدربين في المدرسة الوطنية للادارة

2017-09-12 10:15:46 فعاليات

الرابعة نيوز: أفتتح رئيس ديوان الموظفين العام – رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة موسى أبو زيد صباح اليوم الثلاثاء في مقر المدرسة الوطنية للإدارة بمدينة رام الله دورة اللغة الإنجليزية المكثفة التحضيرية لطلبة برنامج التدريب المستمر – تدريب المدربين والبالغ عددهم خمسة عشر متدربا والذين سيشاركون الشهر المقبل في دورة تدريبية تستمر شهرا كاملا في جمهورية كوريا الجنوبية حول مواضيع التخطيط الاستراتيجي والخدمات العامة في الحكومة وقيادة الفريق والاتصال والتواصل الفعال وتدريب المدربين. 

 

وأكد أبو زيد على أن الهدف من هذه الدورة هو تعزيز قدرات ومهارات المشتركين في اللغة الإنجليزية التي تشكل أساسا متينا في تواصلهم مع المجتمعات والثقافات المختلفة في كسب الخبرة والمعرفة والمعلومات اللازمة لتنمية قدراتهم واكسابهم الكفاءة والمعرفة اللازمة لتطوير ذاتهم أولا والمؤسسات العاملين بها ثانيا لينعكس ذلك كمخرجات إيجابية تساهم في تقديم الخدمة بشكل صحيح وفعال للمواطن الفلسطيني.

 

وقال أبو زيد ان هذه فرصة كبيرة لكل مشارك في هذه الدورة لينتقل من باحث عن التدريب الى مزود للتدريب والمعرفة، وهذا ما سيجعلكم مستقبلا مؤثرين في مؤسساتكم ومجتمعاتكم لان من يملك العلم والمعرفة يملك التأثير.

 

ودعا أبو زيد المشاركين الى بذل كافة جهودهم واستغلال كافة الأوقات خلال سفرهم الى جمهورية كوريا الجنوبية لكسب والتزود بكل ما يتوفر لهم من علم ومعرفة وخبرة ومهارات جديدة سيتسلحون بها مستقبلا من أجل الاستفادة منها واستثمارها لصالح تنمية وتطوير القطاع العام الفلسطيني في كل جوانبه لاسيما الجوانب الادارية.

 

وطلب أبو زيد من المشاركين أن يكونوا حريصين على نقل صورة ناصعة وإيجابية عن الموظف الفلسطيني بشكل خاص وعن الشعب الفلسطيني بشكل عام من خلال التحلي بالمسؤولية والالتزام بكافة البرامج التدريبية .