الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مسلماني هوم تختتم حملة العرسان "خلي الفرحة تكمل"

2018-09-12 09:10:32 فعاليات

الرابعة نيوز :  احتفلت شبكة معارض مسلماني هوم باختتام حملة العرسان الأضخم "خلي الفرحة تكمل" والتي وُزع من خلالها جوائز بقيمة 200,000 شيكل كانت من نصيب 21 فائزاً في أربعة معارض خلال فترة الحملة التي استمرت لمُدة 3 شهور، إضافة لجوائز دولاب الحظ والعديد من الجوائز العينية القيّمة ومُسابقات وأجواء من الفرح والسعادة سادت معارض مسلماني هوم أثناء فعاليات السحب.


وأوضح السيد بشير المسلماني مدير إدارة المبيعات أن الحملة لاقت رواجاً كبيراً وإقبالاً غير مسبوق، حيث أنها اعتُبرت من الحملات الأضخم والأكثر تميزاً من ذات النوع في فلسطين، وأضاف أن آلية الحملة تمتمن خلال سُحوبات جرت في أول كل شهر لمدة 3 شهور على الزبائن الذين اشتروا من معارض مسلماني هوم الموجودة في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس.


وأضاف: "إن شبكة معارض مسلماني هوم تحرص دائماً على إطلاق أفضل العروض والخصومات بما يتناسب مع مستوى دخل المواطن الفلسطيني، إضافة لحرصنا على مواكبة المناسبات الاجتماعية والأعياد الدينية لدى الشعب الفلسطيني وذلك من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية".


وتزامناً مع انتهاء حملة العرسان، أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حملة جديدة بعنوان "عُروض إلها هيبة" بخُصومات عالية ومُميزة على الأجهزة الكهربائية الصغيرة والأدوات المنزلية تصل إلى 50%، إضافة لحصول الزبون على منتج مجاناً عند شراءه منتج آخر من أفضل الماركات العالمية الرائدة في هذا المجال، وهي:Tefal, Moulinex, Pyrex, Luminarc, Babyliss, Ocean, Oxo, Tescoma.


وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من حملة"عُروض إلها هيبة" المستمرة حتى تاريخ 30/9/2018، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.


يُذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم تعتبر امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:


Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal,Moulinex,Babyliss, Babyliss PRO,Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO,  Tescoma, Ocean, Home Market.