الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

رابطة الجامعيين تستقبل وفداً من جمعية خليل الرحمن

2015-01-20 14:37:21 فعاليات

الرابعة نيوز:   استقبلت رابطة الجامعيين وفداً برئاسة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية خليل الرحمن ، وكان في استقبال الوفد الضيف رئيس مجلس رابطة الجامعيين الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي، ونائب رئيس رابطة الجامعيين الدكتور سفيان سلطان.
وتحدث التميمي، عن تأسيس رابطة الجامعيين وتاريخها المجيد في دعم التعليم العالي وتطوره في منطقة الجنوب. كما أشاد بدور جمعية خليل الرحمن التي تقوم بتقديم مساعدات لسكان البلدة القديمة وشارع الشهداء وتل الرميدة ومنطقة تربة اليهود.  وتوفير الحياة الكريمة لهم، من خلال تقديم  الرعاية الشاملة في شتى مجالات الحياة.
مؤكداً على مسيرة جمعية خليل الرحمن في  تحقيق رسالتها الإنسانية التي تحملها على مر السنين.
بدوره شكر رئيس جمعية خليل الرحمن رابطة الجامعيين على حسن الاستقبال وأثنى على جهود الرابطة في تعزيز العلاقات فيما بينهما. مشيراً بأن الزيارة هدفت إلى توطيد العلاقة بين المؤسستين، كما أشاد بأهمية  الشراكة والتعاون مع المجتمع المحلي والمؤسسات الدولية الصديقة.
 
كما قدم الوفد الضيف درعاً تكريمياً لرابطة الجامعيين على المساعدات والجهود التي تقدمها الرابطة لجمعيتهم.  متمنين  المزيد من التقدم والتوفيق والنجاح في حمل الأمانة والنهوض في هذا الصرح العلمي الوطني الشامخ في قلب مدينة خليل الرحمن وفي خدمة العلم والوطن والشعب.