الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مسلماني هومتنظم ثالث أمسياتها الرمضانية في معرضها بطولكرم

2019-05-19 11:04:52 فعاليات

الرابعة نيوز:  نظمت شركة مسلماني هوم أمسية رمضانية في معرضها بطولكرم، وتخلل الأمسية مجموعة من المسابقات وتوزيع للهدايا والجوائز والفعاليات داخل المعرض، إضافة لتقديم ضيافة رمضانية على الحضور وخصومات عالية على المنتجات بأجواء مليئة بالفرح والسعادة.


بدوره أفاد السيد بشير المسلماني مُدير المبيعات أن الفعالية لاقت نجاحاً ورض من الحضور، وأكد أن هذه الأمسية تأتي ضمن مجموعة من الأمسيات التي أطلقتها شبكة معارض مسلماني هوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في جميع معارضها، حيث أنه تم تنظيم ذات الفعالية في معرض مسلماني هوم نابلس يوم الأحد الماضي، وفي الخليل يوم الثلاثاء الماضي.


وأضاف أنه كان قد تم إطلاق حملة "رمضان هلّ وعروضنا ما إلها حل"، والتي تشمل مجموعة من الخصومات المباشرة التي تصل حتى 80%، إضافة لعرض اشتري قطعة واحصل على الثانية مجاناً على مجموعة من المنتجات المتوفر لدى شبكة معارض مسلماني هوم، ومن ضمنها: الصحون، والكاسات، والطناجر، والمقالي، والخلاطات، والمقالي الكهربائية، وغيرها من علامات تجارية كتيفال، مولينكس، لومينارك، تسكوما، بايركس، أوكسو، نيو ألجات، تتشفود، هوم ماركت، زفيلينج.


وأضاف: "إن شبكة معارض مسلماني هوم تحرص دائماً على إطلاق أفضل العروض والخصومات بما يتناسب مع مستوى دخل المواطن الفلسطيني، إضافة لحرصها على مواكبة المناسبات الاجتماعية والأعياد الدينية لدى الشعب الفلسطيني وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية".


وتدعو شبكة معارض مسلماني هوم زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة التي تستمر حتى يوم الخميس 6/6/2019، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.


يُذكر أن مجموعة مسلماني تُعتبر من كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:


Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal,Moulinex,Babyliss, Babyliss PRO,Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO, Tescoma, Ocean, Miyabi, Ballarini, Touch Food, Home Market.