الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مجموعة مسلماني تُقيم حفل إفطار لشركائها التجار والموظفين والنقابات والمؤسسات الشريكة

2019-06-01 11:55:21 فعاليات

الرابعة نيوز:  نظمت مجموعة مسلماني حفل إفطار رمضاني لشركائها التجار ونقاط البيع المعتمدة والنقابات والمؤسسات الشريكة وجميع موظفيها في مطعم قصر المؤتمرات في بيت لحم، وذلك احتفالا بشهر رمضان المبارك وتقديراً علىالجهود الكبيرة التي يبذلها شركائها وموظفيها طيلة العام لدعم المجموعة.


حيث شارك بالحفل مُؤسس مجموعة مسلماني ورجل الأعمال الحاج خضر المسلماني ومدير مركز أبو جهاد لشؤون الحركة الأسيرة الدكتور فهد أبو الحاج، كما حضر مجموعة من رؤساء النقابات والجامعات الفلسطينيةووكلاء المجموعة من جميع المحافظات بالإضافة الى موظفي مجموعة مسلماني ومسلماني هوم من جميع الأقسام.


ومن جهته رحب حاتم المسلماني مدير إدارة التسويق بالحضور شاكراُ إياهم على تلبية الدعوة والمشاركة بالحفل، وصرح بأن حفل الإفطار هو بمثابة ثناء على الجهود الكبيرة التي يبذلها شُركاء المجموعة، وأنها فرصةللتواصل مع الموظفين ومد جسور التعارف والحوار بين الموظفين والشركاء من جهة وبين الموظفين مع بعضهم البعض من جهة ثانية،حيث قدم المسلماني شكر خاص لهم على تلبية الدعوة وعلى ما بذلوه من جهود في مساندة مجموعة مسلماني.


وأضافأن هذا الإفطار يأتي من ضمن أهداف الإدارة التي تسعى دائماً لتحقيق الألفة والمحبة بين المسؤولين والموظفين، لما لذلك من أهمية كبيرة في تعزيز العلاقات الاجتماعية بعيداً عن روتين العمل اليومي، وتعميق الصلات التي تربطهم لخدمة مصلحة العمل، وليشعر الموظفين بروح الفريق الواحد بما ينعكس إيجابا على الأداء العام للشركة.


وقال الدكتور فهد أبو الحاج في كلمة شكر ألقاها: "نشكر إدارة مجموعة مسلماني على تنظيم هذا الإفطار، ونحن نعتز برأس المال الفلسطيني الذي يعمل ويتحرك ويفتح المجال لتشغيل عدد من الأيادي العاملة ويعيل الكثير من العائلات ونفتخر بكم، وإن ما وصل به اليوم الحاج خضر واولاده هو نتيجة مثابرة وحسن إدارة اقتصادية لدعم القطاع الخاص الفلسطيني".


وأعرب الشركاء التجار عن شكرهم لإدارة الشركة على عقد مثل هذه اللقاءات التي تعزز من روح الولاء والانتماء وتقوي الصلة بين جميع العاملين في الشركة وعملائها.


وتم إقامة مجموعة من الفعاليات والمسابقات أقيمت للموظفين والحضور وتوزيع لهدايا وجوائز في أجواء كانت مليئة بالمودة والبهجة والسعادة.


في الختام هنأ حاتم المسلماني الموظفين بالشهر الكريم وبمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وأن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وقد أشاد بالنتائج المحققة والنمو المتصاعد لأداء الشركة خلال الفترات الماضية، متمنيا للموظفين والشركاء عام مُثمر بالنجاحات والعطاء.


يذكر أن مجموعة مسلماني تعتبر من كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:


Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal,Moulinex,Babyliss, Babyliss PRO,Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO, Tescoma, Ocean, Miyabi, Ballarini, Touch Food, Home Market.