الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

انجاز فلسطين تنظم ندوة "كيف أكون قياديا" في مدارس الخليل

2014-11-10 11:11:15 فعاليات

الرابعة نيوز..نظمت مؤسسة "انجاز فلسطين" ندوتين بعنوان "كيف أكون قياديا " في كل من مدرسة مصباح أبو حنك الأساسية للبنين ومدرسة الريان الثانوية للبنات واستهدفت الندوة 148 طالب وطالبة من المدرستين ، حيث ركزت على إيصال مفهوم القيادة، وصفات القائد، إضافة إلى نشاطات وانجازات القائد الناجح وتعريف الطلبة أن تحقيق الأهداف يحتاج إلى إصرار ومثابرة وعمل جاد.

وقدّم الندوات المهندس فؤاد خليل عقل من شركة الاتصالات الفلسطينية، والذي أضاف تجربة عملية وحقيقية للطالبات في عملية إنجاح الندوة، من خلال حديثه عن تجربته الشخصية  في جميع مراحلها وكيفية تجاوز المشاكل والعقبات التي واجهته وكيف تخطّاها ليكون عنصرا بناء في المجتمع.

من ناحية المشاركين، فقد عبر  الطلبة المشاركين في هذه الندوة عن سعادتهم ومدى الاستفادة في هذا المجال من خلال الانخراط ضمن الندوات والدورات التدريبية التي تقدمها مؤسسة انجاز- فلسطين.

يشار إلى أن مؤسسة إنجاز وھي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة "Junior Achievement Worldwide" وتهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال.