الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تنفيذية المنظمة توصي بتأجيل الوطني

2015-09-07 17:31:29 الرئيسية

الرابعة نيوز: رفعت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير اليوم الاثنين توصية إلى رئاسة المجلس الوطني الفلسطيني بتأجيل انعقاد اجتماعاته المقررة منتصف هذا الشهر إلى إشعار أخر.

وقال عضو اللجنة جميل شحادة" إن اللجنة قررت عقب اجتماع لها في رام الله اليوم مع اللجنة التحضيرية لاجتماعات المجلس الوطني التوصية بتأجيل اجتماعاتها المقررة في 14 و15 من هذا الشهر. 

وذكر شحادة أن اللجنة التنفيذية رفعت توصيتها في رسالة مكتوبة إلى رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون الذي أصبح هو صاحب القرار للبت في الالتزام بموعد انعقاد المجلس أو تأجيلها حتى موعد أخر.

وعزا شحادة توصية اللجنة التنفيذية بالحاجة إلى استكمال التحضيرات اللازمة لانعقاد المجلس الوطني خصوصا التقارير السياسية والمالية إلى جانب الاستجابة لطلب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بهذا الخصوص.

من جهته، قال مصدر مطلع في رام الله  إنه إلى جانب الأسباب المذكورة فإن خلافات كبيرة تشهدها اللجنة المركزية لحركة فتح دفعت باتجاه تأجيل اجتماعات المجلس الوطني.

وذكر المصدر الذي طلب عدم تحديد هويته أن الخلافات تتعلق بعدم التوافق حتى الآن على مرشحي فتح لشغل عضوية اللجنة التنفيذية الجديدة أو على المستقلين الستة الذين عادة ما تدعمهم الحركة لعضوية اللجنة.