الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

في فلسطين .. اخبار للكبار فقط !

2015-09-09 13:39:21 الرئيسية

الرابعة نيوز: وجه عدد من الاعلاميين والنقاد والمواطنين نقدا لاذعا لاحدى وكالات الانباء الفلسطينية ، بعد ملاحظة استخدامها اخبار بعناويين غير لائقة وفيها ايحاءات جنسية واضحة وكبيرة حتى لو كانت سياسية ، فقال الصحفي فادي العاروي في بوست قام بنشره على صفحته على الفيس بوك 

تحت عنوان وكالة ساخرة ....
اعطيكم 5 عنواين لوكالة جديدة للأسف رخصت من حسبة وزارة الإعلام للخضار والفواكة والطامة الكبرى عنوانهم "لا خطوط حمراء"
- والله طلعت فحل بالسياسة وعلى الفراش كمان يا بيبي... سارة راضية عن نتنياهو عاطفيا وجنسيا

- في فلسطين.. حتى غشاء البكارة صيني ورخيص!!!

- تجار فلسطينيون يمارسون "الدعارة الحلال" في الأردن

- غالبية النساء اللواتي يقبلن على خيانة أزواجهن، ليس لديهن إشباع جنسي وعاطفي من أزواجهن!!

- ارتفاع نسبة ممارسة السحاق بين الطالبات وخاصة بالسكنات في بعض الجامعات الفلسطينية... بصراحة المجتمع رايح باتجاه الإنحاط الخلقي والأخلاقي!!

كما عودتكم مش حكون متساهل ... الدنيا قامت وما قعدت على قناة رؤيا وكنت من بين كثيرين طرقوا الموضوع .. بس رؤيا شيخ سلفي مع هالموقع "السافل" مش الساخر .
المواقع الساخرة في العالم والوطن العربي مواقع هادفه تطرق نواح اجتماعية واقتصادية وسياسية وثقافية بطريقة ساخرة سلسلة لتسهيل النقد الإجتماعي .. اما انه نستخدم الجنس والأخبار بدون مصدر واللي أكاد اجزم انها من تأليف مخيلاتكم هو قمة في الوقاحة.
وزارة الإعلام ونقابة الصحافيين عليها دور فوري لإنهاء هذه المهزلة والغاء ترخيص الموقع البعيد عن حرية التعبير .
في الوقت اللي احنا بحاجة لوكالة إعلامية مميزة تنقل لنا اخبار ومواضيع للعالم بطريقة مميزة بيطل علينا موقع ما لقي غير الجنس والمواضيع الفارغة واللي بتثير البلبلة كونها من دون مصادر.
وفي الوقت اللي بريطانيا بتوقع 100 الف عريضة لإعتقال نتيناهو .. بيطل علينا الموقع ليظهر نتيناهو الإنسان السعيد مع زوجته "الفحل"
للأمانه للامانه انو مقياس ريختر للسفالة بينكسر على دوركم . 

ويعتبر هذا المنشور انتقادا واضحا ولاذعا لتلك الوكالة ومطالبة صريحة من وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين للتدخل لتصويب وضع هذه الوكالة ,