الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جيش الاحتلال يعتدي على عائلة بصورة وحشية في القدس المحتلة

2015-09-19 08:52:34 الرئيسية

الرابعة نيوز - تعرضت عائلة "سعيدة" من سكان حي وادي الجوز في القدس المحتلة لاعتداء وحشي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أدى إلى إصابة اثنين من أفراد العائلة، والحاق خسائر جسيمة في الممتلكات.

وروى عدنان أحد أفراد العائلة ما حدث من قبل جنود الاحتلال قائلاً:" خلال اندلاع مواجهات في حي وادي الجوز بين الشبان وقوات الاحتلال ، اطلق الجنود قنابل الصوت باتجاه ثلاث مركبات تعود للعائلة وتحطيم نوافذها الامامية والخلفية. وأضاف، أن العائلة هرعت لاستطلاع ما يدور على الشارع بعد سماع تحطيم الزجاج فكان جنود الاحتلال يطلق القنابل بشكل مباشر اتجاه المركبات وبدأ الصراخ يعلو للكف عن التحطيم، حيث قام احد الجنود بإطلاق رصاصه مطاطية اتجاه تجمهر العائلة امام شرفة المنزل وأصيبت ابنة شقيقه رايا ناصر سعيدة 13 عاما بالقدم، وخلال تراجع زوجته للخلف جراء كثافة اطلاق النار سقطت على الارض وأصيبت بكسور بيدها وتم نقلها للطوارئ للعلاج.

يشار إلى أن عدد الاصابات وصلت الى 177 خلال المواجهات التي اندلعت في الضفة الغربية والقدس المحتلة بين شبان غاضبين وقوات الاحتلال، دفاعاً عن الاقصى المبارك الذي يتعرض للتدنيس من قبل الاحتلال .