الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

21 إصابة بمواجهات في عدة نقاط تماس بغزة

2015-10-23 17:26:21 الرئيسية

الرابعة نيوز: أصيب عدد من المواطنين في تجدد المواجهات بعدة نقاط تماس من قطاع غزة اليوم الجمعة، حيث تم نقل المصابين تباعا الى المستشفيات في تلك المناطق.

 

وأكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة أن مجمل الإصابات في مناطق قطاع غزة ارتفعت الى 21 اصابة منها بالرصاص الحي والمطاط إضافة الى عشرات حالات الاختناق تمت معالجتها ميدانيا و استهداف سيارة إسعاف للهلال الأحمر بأعيرة مطاطية.


وأفاد القدرة إصابة 6 مواطنين شرق الشجاعية احدهم بعيار ناري في القدم و اثنين بأعيرة مطاطية في الأقدام و 3 آخرين اختناق.


كما أشار القدرة إلى ارتفاع عدد الإصابات شمال قطاع غزة إلى 5 احدهم بعيار مطاطي في الرأس و حالته متوسطة بالإضافة الى اصابة شابين برصاص حي في القدم شمال القطاع
وارتفاع الإصابات شرق خان يونس إلى 4 بأعيرة نارية بحالة خطيرة بالإضافة إلى اصابة مواطن بعيار ناري في البطن وحالته خطيرة حيث قامت قوات الاحتلال باستخدام الرصاص الح ضد المتظاهرن.


وأفاد مراسلنا في المنطقة الوسطى إصابة ثلاثة مواطنين في تجدد المواجهات شرق البريج عند السلك الحدودي حيث بدا الشبان الغاضبون بالتجمهر في المنطقة.
كما تجددت المواجهات في منطقة ناحل عوز شرق مدينة غزة وأصيب عدد من المواطنين بينما تجددت المواجهات في منطقة الزنة وخزاعة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.
يتبع...