الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شهيدان واصابات في مواجهات مع الاحتلال عقب اقتحامه مخيم نور شمس

2023-09-24 05:39:53 الرئيسية

الرابعة نيوز :استشهد مواطنان فلسطينيان فجر اليوم الاحد في عدوان إسرائيلي جديد على مخيم نور شمس بطولكرم شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية ان الشهيدان هما الشهيد أسيد جبعاوي و الشهيد عبد الرحمن أبو دغش.

وأفادت مصادر محلية بأن الشاب جبعاوي أصيب بالرصاص الحي في رأسه، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، في حالة خطيرة جدا، حيث أعلن الأطباء لاحقا عن استشهاده متأثرا بإصابته.

وقالت المصادر  ان قوات الاحتلال انسحبت بشكل كامل من مخيم نور شمس شرق طولكرم، بعد عدوان استمر لنحو خمس ساعات خلف شهيدان وتدمير  اسع بالمخيم .

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بأعداد كبيرة، ترافقها جرافات عسكرية، وسط إطلاق نار كثيف، وشرعت بتجريف الشارع الرئيسي والبنية التحتية في المخيم، فيما اعتلى قناصة الاحتلال أسطح منازل المواطنين.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت بأعداد كبيرة، ترافقها جرافات عسكرية، فجر اليوم الأحد، مخيم نور شمس، شرق طولكرم.

وأفادت مصادر محلية بأن شابا أصيب برصاص الاحتلال في رأسه خلال اقتحام المخيم، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، وقد وصفت إصابته بالخطيرة.

وأضافت أن جرافات الاحتلال شرعت بتجريف الشارع الرئيسي في المخيم، فيما اعتلى قناصة الاحتلال أسطح منازل المواطنين.

واعلنت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم:* حالة الحداد والإضراب التجاري الشامل وذلك احتجاجًا على المجازر والجرائم المستمرة بحق شعبنا وآخرها اجتياح عسكري لمخيم نور شمس الصامد واغتيال بدم بارد أبناء وشباب المخيم الأحرار والتخريب الاحتلالي المتعمد للبنية التحتية.

ودعت فصائل العمل الوطني شعبنا للمشاركة الفاعلة في وداع الشهداء الأبرار بعد صلاة الظهر في المخيم.