الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اصابات بالرصاص في شجار عائلي في نحالين غرب بيت لحم

2023-10-04 05:43:49 الرئيسية

الرابعة نيوز :اصيب عدد من الشبان الفلسطينيين بينهم اثنان بالرصاص الحي في شجار وقع ببلدة نحالين في وقت متاخر من ليلة الامس وفجر اليوم الاربعاء فيما انتشرت قوات الفلسطيني مع ساعات الفجر الاولى واستطاعت فرض الامن والاستقرار وفض الشجار حيث ما تزال منتشرة هناك حتى الان. 

واوضح مصدر امني فلسطيني ان قوات الامن من الوحدة المشتركة وصلت الى بلدة نحالين وانتشرت فيها وفرضت الامن حيث انتشرت بالبلدة وتقوم بمعالجة اثار الشجار وفق القانون .

وقالت مصادر محلية ان شجارا اندلع في بلدة نحالين الى العرب مت بيت لحم وتخلله الفاء حجارة بين عائلتين ومن ثم تطور لاطلاق الرصاص الحي ما ادى لاصابة ثلاثة مواطنين.

واوضحت المصادر ان اصابة احد الشبان وصفت بالمتوسطة حيث أصيب برصاصتين في البطن و الكتف و تم إدخاله للعمليات في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل.

بدورها اعلنت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم عن تعطيل الدوام في كافة مدارس بلدة نحالين بسبب الأوضاع الأمنية المؤسفة  هناك.

وقالت التربية انه وبعد التشاور مع عطوفة المحافظ  محمد طه ابو عليا وقيادة الاجهزة الأمنية وبلدية نحالين وحركة فتح فقد تقرر تعطيل مدارس لهذا اليوم الأربعاء حفاظاً على سلامة طلبتنا ولضبط الوضع في البلدة.