الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

لا تصدقوا الاعلام العبري بخصوص اخبار مقتل مستوطنة في الخليل

2016-01-22 13:56:01 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: " لا تصدقوا الاعلام العبري والشائعات التي يطلقها حول تعزية احد المواطنين لعائلة المستوطنة التي قتلت يوم الاحد الماضي " هكذا اخبرنا اهالي المنطقة المحيطة بمستوطنة عتنائيل جنوب الخليل عندما اتصلوا بنا موجهين دعوة لعدم التعاطي مع اي اشاعات ينشرها الاعلام العبري . 

 

يحاول الاعلام العبري خلال الايام الماضية استغلال كافة الاحداث لاظهار ان الاسرائيليين هم ضحية من خلال الاخبار والاشاعات التي ينشرها خصوصا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

 

حيث تغاضى اعلام الاحتلال عن كافة الجرائم والاعدامات التي حصلت للاطفال الفلسطينيين والامهات بدم بارد تحت حجج وذرائع مختلفة . 

 

وهذا نص الخبر الذي ينشره الاعلام العبري على موقع الفيس البوك التابع للمستوطنين باللغة العربية : 

 

 

"وقف زائر مفاجئ بين المعزّين في منزل ناتان مئير، المقيم في مستوطنة عتنائيل والذي قتلت زوجته طعنا بسكين فلسطيني يوم الاحد الماضي .

 

 وكان ذلك الزائر صديق مقرّب من ناتان ومقيم في القرية المجاورة للمستوطنة، واسمه محمد وجاء ليعزّي صديقه اليهودي. وذلك رغم أنّ الشخص الذي قتل زوجة ناتان هو أحد أقربائه.

 

قال ناتان مئير لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية: "محمد وأنا أصدقاء مقرّبون جدّا. تزوّجنا في نفس الشهر، ولدينا أطفال بنفس الأعمار".

 

 وقد حرص لواء القيادة المركزية في الجيش الإسرائيلي، روني نومه، شخصيًّا على أن تسمح قوات الأمن الإسرائيلية لمحمد بالوصول إلى منزل أسرة ناتان في المستوطنة.