الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الشرطة تكشف جريمة ابتزاز عبر الفيس بوك

2016-01-25 16:10:31 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: كشفت الشرطة اليوم جريمة إساءة وتشهير بعدد من موظفي احدى الجامعات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وألقت القبض على شخصين في بيت لحم .

 

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان وحدة الجرائم الالكترونية بإدارة المباحث العامة بشرطة بيت لحم تلقت منذ بضعة أيام شكوى من المستشار القانوني لاحدى الجامعات حول قيام مجهولين بإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باسم مجهول وقيامهم بالإساءة والتشهير بموظفي الجامعة .

 

وأضافت الشرطة أنه على الفور باشرت وحدة الجرائم الالكترونية بإدارة المباحث العامة بإجراءات البحث والتحري حيث تمكنت من الوصول الى احد الاشخاص المشتبه بهم من سكان محافظة بيت لحم .

 

وأشارت الشرطة إلى انه تم استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة لمنزل المشتبه به وتم إلقاء القبض عليه وضبط في منزله جهاز لابتوب وأجهزة خلوية وبسماع اقواله اعترف بقيامه بإنشاء الحساب بالشراكة مع شخص أخر يعمل على الصفحة وهو مواطن من سكان بلدة أبو ديس قاما بإنشاء الصفحة بهدف الإساءة والتشهير بموظفي الجامعة .

 

وأكد البيان انه تم إحالة المشتبه بهما والمضبوطات إلى قسم التحقيق الجنائي لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لاحالتهما إلى النيابة العامة .