الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الكشف عن اعتقال فتى نفذ عملية طعن في رهط

2016-02-24 11:42:31 آخر الأخبار

الرابعة نيوز : سمح اليوم الاربعاء بالنشر عن اعتقال فتى فلسطيني 17 عاما من مدينة يطا جنوب الخليل قبل اسبوعين على خلفية تنفيذه عملية طعن في رهط وفقا لما نشرته المواقع العبرية .

 

وقالت هذه المواقع أن الشرطة الاسرائيلية بالتعاون مع جهاز المخابرات "الشاباك" اعتقلت الفتى الفلسطيني، منفذ عملية الطعن في مدينة بئر السبع والتي اصيبت فيها اسرائيلية 65 عاما، وقد اعترف الفتى الفلسطيني بتنفيذ عملية الطعن وقام بتسليم السكين التي استخدمها في عملية الطعن .

 

وأشارت هذه المواقع الى أن الفتى الفلسطيني كان يتواجد في اسرائيل بشكل غير قانوني، وكان يسكن في بلدة راهط في النقب بهدف العمل، ونفذ عملية الطعن أثناء تواجده مع العائلة الفلسطينية في بلدة راهط، واعترف بأنه نفذ عملية الطعن دون معرفة العائلة التي كان يسكن لديها بهدف العمل، ولم يكن أحدا من افراد هذه العائلة على معرفة بنيته وتنفيذه لعملية الطعن .

 

يشار الى أن عملية الطعن وقت في السادس من هذا الشهر، حيث اقدم الفتى الفلسطيني على طعن اسرائيلية واصابتها في اذنها وفر من المكان، وتلقت الاسرائيلية العلاج الطبي بعد وصف حالتها بالبسيطة، في حين قامت قوات الأمن الاسرائيلية بعمليات تمشيط في المنطقة بحثا عن منفذ عملية الطعن