الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اعتقال 22 مواطنا بينهم فتاتان الليلة الماضية

2016-03-15 11:12:58 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: اعتقلت قوات الاحتلال 22 مواطنا من مختلف محافظات الضفة الغربية الليلة الماضية، بينهم فتاتان اعتقلتا بزعم محاولة تنفيذ عملية ومواطن اعتقل من مكان عمله، فيما اعتقل البقية بعد اقتحام منازلهم.

 

وأعلنت مصادر إسرائيلية عن اعتقال 17 مواطنا من نابلس ورام الله وجنين، فيما أكدت مصادر محلية أن الاعتقالات طالت مناطق في الخليل وبيت لحم وطولكرم أيضا.

 

وأفادت مصادر محلية باعتقال خمسة مواطنين من طولكرم بينهم طالب في جامعة فلسطين التقنية "خضوري".

 

وأوضحت أن المعتقلين هم، الطالب محمد عبد الفتاح ضميري من مخيم طولكرم، ووليد مصطفى حسن يحيى (50 عاما) من الحي الجنوبي لطولكرم، إضافة للشبان ابراهيم جابر أمين توبة، وعبد الرازق حسين توبة، وعلي حسين محمد علي، وهم من قرية كفر جمال جنوب المدينة.

 

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من مدينة دورا وقرية أبو العسجا ومن مخيمي الفوار والعروب.

 

وقالت مصادر محلية، إن المعتقلين هم رياض نمورة مسلم نمورة من قرية أبو العسجا، وعز الدين ابو ربيع من مخيم الفوار، ومحمود محمد جوابرة، وعبد الكريم محيسن من مخيم العروب، إضافة للأسير المحرر أحمد عبد الجليل الشحاتيت والشاب نصار ناصر نصار من دورا.

 

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بيت فوريك عرف منهم الشابين عدي زياد حنني ومعروف نايف أبو السعود.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ابراهيم ابو شقرة من بيت لحم، والشاب ادهم ابو عرقوب من الخليل، من داخل سكنهما في مدينة رام الله، واعتقلت أيضا باجس نخلة من مخيم الجلزون.

 

واعتقلت قوات الاحتلال أيضا الطفل محمد إبراهيم أبو يابس من منزل عائلته في قرية حوسان قضاء بيت لحم، كما اعتقلت الفتى عبدالحليم محمد نجاجرة من نحالين أثناء تواجده في عمله داخل مستوطنة بيتار عيليت.

 

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب احمد سعيد عمور من منزله في قرية رمانة غرب المدينة.

 

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت في وقت متأخر من يوم أمس الفتاتين إيناس سعيد أبو هلال، ووفاء محمد أبو هلال وهما من بلدة أبو ديس شرق القدس، بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن على حاجز الزيتونة المؤدي لقرية الطور.