الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عميل شرطي سري يوقع بـ21 مشتبه بتجارة المخدرات

2016-03-29 11:30:27 آخر الأخبار

الرابعة نيوز : اوقع عميل شرطة اسرائيلي بـ21 مشتبها بالاتجار بالمخدرات في مدينة أوفاكيم في النقب، ستة منهم من سكان تل السبع العرب، واعتقلوا فجر اليوم الثلاثاء ونقلوا للتحقيق.

 

وتم كشف النقاب عن الشاب (25 عاما)، من سكان الجنوب، والذي قضى فترة سنوات شبابه الأولى خلف القضبان، وكان قد اتخذ قرارا قبل نحو ثلاثة أشهر، ليقوم بأداء دور عميل سري ووكيل من قبل الشرطة، وتمكن من الايقاع بـ21 من المشتبهين تجار المخدرات الذين عملوا في أوفاكيم.

 

وذكرت الناطقة بلسان شرطة النقب، أنه تم قبل ثلاثة أشهر تأهيل هذا العميل السري من قبل وحدة تأهيل الوكلاء السريين بالنقب والتابعين لوحدة "يمار" - الوحدة المركزية - بحيث باشر عمله في مدينة أوفاكيم - التي لم يتم تشغيل عميل سري فيها في السنوات الثماني الأخيرة.

 

وكانت المعلومات التي جمعتها الشرطة في وقت سابق أشارت إلى أن تجار المخدرات من أوفاكيم وبئر السبع وتل السبع، عملوا على ترويج وبيع أنواع مختلفة من المخدرات التي تباع للمستهلكين أثناء وجودهم في المدينة، ما ساعد على ارتكاب الجرائم وإلحاق الاضرار بحياة السكان هناك، ما ساهم في اتخاذ قرار بتشغيل العميل السري.

 

وذكرت الشرطة أنه من بين المشتهبين، كان شابان من تل السبع عرضا على العميل السري استئجار مكان في بلدة صغيرة في المنطقة واعداده كمختبر لتنمية المريحوانا عن طريق الطاقة والري، ولهذا الغرض دفعوا له مبلغ 80 ألف شيكل وكذلك تم تزويده بالبذور اللازمة.

 

تجدر الاشارة الى أن هذا العميل السري الثاني الذي تشغله الشرطة في النقب منذ مطلع العام الحالي، واستطاع العميلان معا الايقاع بأكثر من 40 من المشتبه بهم بالاتجار بالمخدرات في بئر السبع وأوفاكيم.