الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

13 اصابة بالرصاص خلال محاولة اعتقال متهم بالقتل في نابلس

2016-03-29 11:55:24 آخر الأخبار

الرابعة نيوز : أصيب 13 من الشبان وعناصر في الامن الفلسطيني، صباح اليوم الثلاثاء، بجروح خلال تبادل اطلاق نار اثناء محاولة الاجهزة الامنية اعتقال متهم في البلدة القديمة وسط مدينة نابلس.

 

وقال محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب  إن خمسة من افراد الامن الفلسطيني أصيبوا بشظايا رصاص خلال عملية تبادل اطلاق نار، جرت بين قوى الامن الفلسطيني ومسلحين في البلدة القديمة ومحيطها، بعد محاولة اعتقال هاني حلاوة أحد المتهمين بقتل الشاب اشرف البيعة والتي حدثت قبل شهرين من الان .

 

واضاف المحافظ أن القانون فوق الجميع وان النشاط الامني مستمر حتى يتم اعتقال كافة المتهمين بقضية قتل الشاب البيعة وان التحقيقيات تجري وفق القانون وان ما يجري هو عملية عرقلة لتطبيق القانون وهذا ما لا نسمح به.

 

وقال هاني حلاوة احد قادة كتائب الاقصي" اننا ننظر الى السلطة الفلسطينية على انها مشروع وطني فلسطيني يجب حمايته والدفاع عنه ولكن هناك اشخاص بالسلطة يلاحقون المناضلين والاجدر بهم ملاحقة الجواسيس وتجار المخدرات، مؤكدا انه ما تم اليوم هو عملية اقتحام لمنازل الشهداء والاسرى والمناضلين داخل البلدة القديمة وهذا لن نسمح به، مؤكدا وقوع سبع اصابات في صفوف الشبان خلال تبادل الاطلاق النار في البلدة القديمة ووصفت حالتهم  بالمتوسطة.

 

وطالب حلاوة الرئيس محمود عباس بالتدخل السريع والعاجل لوضع "حد لاشخاص وصفهم بانهم يتصرفون حسب اهوائهم الشخصية واقالة عدد من المسؤولين في المدينة".