الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ليبرمان: يجب أن نقتل رغبة الاعداء في مهاجمتنا

2016-07-18 15:33:29 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: اظهر وزير الجيش الاسرائيلي "افيغدور ليبرمان" في اول ظهور له، اليوم الاثنين، أمام لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست ميلا واتجاها هجوميا عدائيا اتجاه ما اسماه بالتهديدات التي تواجهها اسرائيل.

 

وقال ليبرمان: "إن كل مواجهة يجب ان تنتهي بنصر حاسم ونحن ملزمين بمسح وقتل أي رغبة لدى كل عدو من اعدائنا وقتل أي دافع له بمهاجمتنا أو العمل ضدنا".

 

وأضاف " لا اعرف أي دولة في العالم تواجه عدد وتنوع التهديدات التي نواجهها ويكفي ان نذكر داعش الرابضة على حدود سيناء وحماس والجهاد الاسلامي في غزة وحزب الله على حدود لبنان والقاعدة على الحدود مع سوريا وكل هؤلاء الاعداء يحاولون تحويل المعركة باتجاه العمق الاسرائيلي ضد السكان المدنيين ومن الواضح انهم سيحاولون خلال المواجهة القادمة المساس بالأبرياء لذلك نولي قضية العمق اولوية وأهمية قصوى".

 

وعاد ليبرمان لترديد اسطوانة التهديد الايراني قائلا: "تواصل ايران التي تعتبر أكبر تهديد يواجه اسرائيل ورغم الاتفاق الموقع مع القوى العظمى برنامجها الصاروخي بكل قوة كما تواصل مخططاتها وبرامجها العسكرية كافة ونحن لسنا بحاجة للتنبؤ وتوقع الوجهه والهدف الذي ستقصده هذه الصواريخ".