الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بلدية يطا تبدأ تعبيد شوارع داخلية

2016-07-31 11:58:37 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: باشرت بلدية يطا، اليوم الأحد، بتنفيذ مشروع تعبيد طرق داخلية، بواسطة صندوق تطوير وإقراض البلديات ضمن المرحلة الأولى والتي تشمل شق وتوسعة وتسوية الشوارع وتأهيلها بخطوط مياه، بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية اللازمة للشوارع المراد تعبيدها.

 

وأشار نائب رئيس بلدية يطا د.جمال بحيص إلى أن الشوارع المراد العمل بها ضمن أربع مراحل موزعة على عدد من أحياء المدينة، مؤكداً بأنه فعلياً تم تعبيد شارع مركز الدعوة والذي يخدم حي سكني كامل، بالإضافة لوجود مركز الدعوة الديني فيه الذي يزوره عدد كبير من رجال الدين على مستوى العالم، مضيفاً إلى انه سيتم تعبيد الشوارع الأخرى في الأيام القليلة المقبلة.

 

وأضاف بحيص أن البلدية بصدد انجاز أعمال البنية التحتية اللازمة لهذه الشوارع، موضحاً أن مشروع تعبيد شوارع المدينة يأتي ضمن خطة البلدية لتحسين وتطوير قطاع الطرق وذلك وفقاً لرؤية المجلس البلدي، مشيراً إلى انه سيتبع هذه المرحلة ثلاث مراحل أخرى لتشمل كافة الشوارع المنتشرة في أرجاء المدينة.

 

وقدم بحيص الشكر والتقدير للمانحين على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني، كما وشكر وزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير وإقراض البلديات على حسن تواصلهم مع المجلس البلدي.