الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

القبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة ثمانية محلات تجارية بنابلس

2015-01-25 15:56:53 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  ألقت الشرطة الفلسطينية في نابلس الأحد القبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة أكثر من 50 ألف شيقل من 8 محلات تجارية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عدد من أصحاب المحلات التجارية والمقاهي تقدموا بشكوى للشرطة حول تعرض محالهم للسرقة من قبل أشخاص مجهولين خلال الأيام الماضية وفترة المنخفض الجوي وسرقة بضائع بقيمة عشرات آلاف الشواقل ومبالغ نقدية من محلاتهم في المدينة.

وأضاف أنه تم تشكيل فريق عمل متخصص من شرطة المباحث العامة للبحث والتحري والكشف عن ملابسات السرقات والقبض على الفاعلين، وبعد إجراءات التحريات وجمع المعلومات الأولية تم الاشتباه بأربعة أشخاص قيامهم بالسرقات وألقي القبض عليهم.

وأوضح البيان أنه عقب التحقيق مع المتهمين الأربعة اعترفوا بقيامهم بسرقة 8 محلات تجارية ومقاهي من مختلف أنحاء المدينة، وذلك من خلال سيارة استئجار سيارة سياحية وكانوا يقوموا بعملية مراقبة للمحلات قبل سرقتها في النهار وينفذوا السرقات في ساعات متأخرة من الليل أثناء تواجد الجيش الإسرائيلي.

وأشار إلى أنه تم ضبط جزء من المضبوطات المسروقة والتي تحتوي على علب دخان ومعسل وعدد من علب الشوكولاتة والحلويات، وضبط أيضا الأدوات التي استخدمت في كسر وخلع المحلات التجارية، في حين تم التحفظ على الأشخاص الأربعة والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول وإحالتهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

بدوره، أكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي أن الشرطة تبذل جهود كبيرة وحثيثة لتأمين الأمن والأمان للمواطن في المحافظة، والقبض على العابثين بأمن الوطن والمواطن، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة، وأنها لن تألوا جهداً للحفاظ على مقدرات المواطنين.

وناشد العقيد القدومي المواطنين والتجار بضرورة أخذ الاحتياطات الأمنية اللازمة في تأمين وحماية محلاتهم التجارية ووضع كاميرات المراقبة حتى لا يتعرضوا للسرقات.