الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تأهل الفريق الوطني الفلسطيني المشارك في الأولمبياد الدولي للمعلومات

2023-09-05 06:17:58 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:حقق الفريق الفلسطيني المشارك في الاولمبياد الخامس والثلاثين للمعلوماتية 129 نقطة، حيث تأهل كل من محمد الواوي ومحمد زيد للمشاركة في مسابقة البرمجة الإقليمية التي ستعقد في جمهورية مصر العربية.

وكانت السفارة ممثلة بدكتور حسام رجب قد شاركت في فعاليات الاختتام وبحضور كل من منير السلطي أمين سر حركة فتح في المجر، ومروان السلطي عضو المجلس الوطني الفلسطيني، و نبيل ملحم الرئيس الفخري للجالية الفلسطينية- حيث نُقلت تحيات أعضاء الهيئة الإدارية للجالية الفلسطينية، وعميدها أبو نضال سلامة- إضافة لمسؤول ملف شؤون العمل الأكاديمي والطلاب د.حسام رجب، ومسؤولة ملف الأنشطة الثقافية والإصدارات د. روان أبو رزقة، والمهندس د. خالد الكحلوت، قدم السفير د. فادي الحسيني التقدير للفريق الفلسطيني المشارك في الأولمبياد الدولي، حيث نقل التحية لمعالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. اسحق سدر.

مشدداً في الوقت ذاته على أهمية معنى التواجد والحضور الفلسطيني في كافة المناسبات، ناهيك عن الإستفادة العلمية والفنية.

وكانت دولة فلسطين ممثلة بكل من م. إياد عريقات من وزارة الإتصالات والتكنلوجيا، د. موسى الرفاعية من جامعة بولتيكنيك، د. محمد حسني خليل جامعة خضوري، والطالب محمد صلاح زيد -16 عام، والطالب محمد عوض واوي - 17 عام قد شاركت في الأولمبياد الدولي للمعلومات الذي نُظم بمدينة سيجيد خلال الفترة 28-08 وحتى 04-09،

حيث تأتي هذه المشاركة بدعم من دولة رئيس الوزراء محمد اشتية وبرعاية من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لزيادة تمثيل #فلسطين في المحافل الدولية وإيصال الرواية الفلسطينية للعالم.