الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بينيتيز يفضل الانسحاب من لعبة مورينيو

2015-07-29 18:31:44 الرياضة

الرابعة نيوز: خرج رافييل بينيتيز، المدرب الإسباني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لكرة القدم، لوسائل الإعلام قبل يوم من لقاء الفريق أمام إسي ميلان وديَّاً ضمن الجولة الاستعدادية للفريق للموسم الجديد والتي يُقيمها في الصين.

واستهلَّ بينيتيز مؤتمره بالرد على الأسئلة الكثيرة حول احتمال التوقيع مع دي خيا وقال: "سأكرر ما أقوله دوماً، لديَّ تشكيلة مميزة من اللاعبين أحاول التركيز عليها وليس على شيء آخر، تفكيري الأول منصب على أن تكون هذه التشكيلة التي في الفريق قادرة على إعطاء أفضل ما لديها".

وحول إذا ما كانت هُناك أسماء ستغادر الفريق، قال بينيتيز: "لا شك أنَّنا سنتخذ بعض القرارات، لكن احتراماً لجميع اللاعبين وكمنهجية لفريق بقيمة ريال مدريد هذا لن يتم الآن بل بعد العودة لمدريد".

وأكدَّ بينيتيز أنَّ الضغوط التي ستقع على الفريق هذا الموسم لا تختلف عن أي موسم آخر، فريال مدريد دوماً يتعرض لهذه الضغوط لأنَّه مُطالب بتحقيق كل شيء.

أمَّا الحدث الأبرز في مؤتمر بينيتيز فكان الأسئلة التي وُجهت له حول رأيه بما قاله مورينيو صباح اليوم في رده على زوجة بينيتيز، الأخير ردَّ وقال: "انظروا، أنا مُدرب كرة قدم وأحب هذه الرياضية وفي الواقع أنا لا أفهم ما يقوله مورينيو إلَّا في حال حديثه عن كرة القدم وليس شيء آخر".

ومن المعلوم أن زوجة بينيتيز كانت قد صرحت في وقت سابق أن المدرب الإسباني قد جاء لتنظيف الفوضى التي قام بها مورينيو.

ليخرج المدرب البرتغالي كما كان متوقعا ويرد على تصريحات زوجة المدرب الإسباني حيث قال: "عليها ان تهتم بالنظام الغذائي لزوجها بدلا من انتقادي".

واضاف المدرب السابق لريال مدريد خلال الفترة الممتدة من عامي 2010-2013 قبل أن يعود إلى تدريب تشيلسي: "انها سيدة قليلة الخلط، مع كل الاحترام .. زوجها خلف دي ماتيو في تدريب تشيلسي، بينما انا ذهبت إلى ريال مدريد وخلفني الايطالي كارلو انشيلوتي".

ويعتبر المدرب البرتغالي من أقوى المدربين على مستوى العالم بيما يختص بالتصريحات المثيرة في وسائل الإعلام، حيث لا يترك صغيرة ولا كبيرة إلا ويعلق عليها بكل جراءة دون الخوف من اي عقوبة يمكن أن تلحق به.