الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قبل اعتزاله: توني يقود فيرونا للانتصار على يوفنتوس

2016-05-09 09:00:51 الرياضة

الرابعة نيوز: ترك لوكا توني بصمة جديدة مع فيرونا قبل الاعتزال، وسجل هدفا ليقود الفريق الذي تأكد هبوطه للفوز 2-1 على يوفنتوس البطل، ليخسر الفائز بلقب الدوري لأول مرة في المسابقة، منذ تشرين الأول الماضي.

 

وأكد توني مهاجم إيطاليا السابق، رغبته في الاعتزال، وخاض مع فريقه مباراته الأخيرة على أرضه في الموسم، وترك فيها بصمة بالتسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 43، بعد خطأ من أليكس ساندرو، الذي تعرض للطرد بسبب حصوله على الإنذار الثاني قبل النهاية.

 

وأضاف فيدريكو فيفياني الهدف الثاني لفيرونا، بينما قلص باولو ديابالا الفارق ليوفنتوس من ركلة جزاء، ليحقق الفريق الذي تأكد هبوطه فوزه الخامس في الدوري هذا الموسم، وينهي سلسلة من 26 مباراة بلا هزيمة للفريق البطل في المسابقة.

 

وفي لقاء آخر تفوق روما على كييفو بثلاثة أهداف دون مقابل، وسجل راديا ناينجولان الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 18، قبل أن يعزز انطونيو روديجر النتيجة في الدقيقة 39 من ضربة رأس.

 

وأضاف بيانيتش الهدف الثالث عندما تلقى تمريرة رائعة من توتي البالغ 39 عاما، ليودع الكرة بسهولة في شباك البانو بيتساري حارس كييفو.

 

وشارك توتي الذي بات مستقبله مع الفريق محل شك في الدقيقة 59، بدلا من المصري محمد صلاح، وتلقى قائد روما المحبوب ترحيبا حارا من الجماهير في المباراة، التي قد تكون الأخيرة له في الاستاد الأولمبي في العاصمة الايطالية.

 

وتأكد هبوط فروزينوني إلى القسم الثاني عندما سجل ماتيو بوليتانو هدفا في الدقيقة 85 للضيف ساسولو، الذي سيحسم المركز السادس بالمسابقة في حال عدم تحقيق ميلانو نتيجة أفضل منه في الجولة الأخيرة.