الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

توبراك وفاران أبرز المرشحين لتعويض هوملز في دورتموند

2016-05-12 08:56:46 الرياضة

الرابعة نيوز: رفض مايكل زورك مدير الكرة بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، المشاركة في الجدل الدائر بشأن هوية اللاعب الذي سيخلف ماتس هوملز في مركز قلب دفاع الفريق، بعد انتقال هوملز رسميا إلى بايرن ميونيخ بداية من الموسم المقبل.

 

وتردد أن التركي عمر توبراك "26 عاما" لاعب ليفركوزن هو المرشح الأول لسد الفراغ الذي سيتركه هوملز في دفاع دورتموند، نظرا لخبرته الجيدة ومشاركته من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويرتبط توبراك بعقد مع ليفركوزن حتى 2018 .

 

كما يضع دورتموند في حساباته أيضا كلا من النمساوي ألكسندر دراجوفيتش نجم دينامو كييف الأوكراني، والسنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب نابولي الإيطالي، والفرنسي رافاييل فاران نجم دفاع ريال مدريد الأسباني.

 

وصرح زورك قائلا: "طرحت العديد من الأسماء لكنني لن أخوض في هذا الأمر الآن، لدينا أفكارنا التي نريد تطبيقها".

 

وأعلن دورتموند وبايرن عن انتقال هوملز من دورتموند وصيف البطل في الدوري الألماني، إلى بايرن المتوج بلقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي وذلك ليعود اللاعب إلى ناديه القديم بعد ثماني سنوات قضاها في دورتموند.

 

ولم يعلن الناديان عن قيمة المقابل المالي للصفقة والذي يقدر بين 35 و40 مليون يورو.

 

وقال زورك إنه شعر بخيبة الأمل لأن هوملز فضل الرحيل إلى بايرن، ولكن دورتموند أيضا نجح في الماضي في تعويض رحيل لاعبين بارزين مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل لبايرن أيضا، ولكن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج سد هذه الثغرة في هجوم الفريق.

 

وأضاف أن دورتموند نجح في تعويض رحيل ماريو جويتزه أيضا عن طريق هنريك ميختاريان وماركو ريوس على الترتيب.