الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فيديو.. برشلونة يتوج بكأس ملك أسبانيا

2016-05-23 09:45:46 الرياضة

الرابعة نيوز: توج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما فاز بصعوبة 2-صفر على أشبيلية بعد وقت إضافي في لقاء عنيف شهد طرد ثلاثة لاعبين.

 

وسجل الظهير الأيسر جوردي ألبا هدف برشلونة الأول في الدقيقة 97، وأضاف نيمار الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للوقت الإضافي الثاني.

 

وجمع برشلونة بين لقبي الدوري والكأس المحليين للموسم الثاني على التوالي وتوج فريق لويس إنريكي بهذا اللقب للمرة 28 في تاريخه.

 

وتلقى خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة بطاقة حمراء بعدما منع كيفن جاميرو مهاجم أشبيلية من الانفراد بالمرمى عن طريق جذبه من القميص في الدقيقة 36.

 

وفشل أشبيلية في استغلال الأفضلية العددية رغم الاستحواذ على الكرة لبعض الفترات ثم خرج لويس سواريز هداف الدوري الإسباني قبل مرور ساعة من اللعب بعدما بدا أنه يعاني من إصابة عضلية.

 

وتعرض إيفر بانيجا لاعب وسط أشبيلية للطرد في نهاية الشوط الثاني وقبل اللجوء إلى الوقت الإضافي بعد ارتكاب خطأ ضد نيمار المنفرد بالمرمى.

 

وفرض برشلونة سيطرته في الوقت الإضافي وأرسل ميسي تمريرة سحرية إلى ألبا المندفع من ناحية اليسار قبل أن يسدد الكرة من مدى قريب في مرمى الحارس ريكو.

 

وأنهى أشبيلية المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبه دانييل كاريسو في الدقيقة الأخيرة بسبب حصوله على إنذارين متتاليين. الأول بسبب خطأ ضد ميسي والثاني بسبب الاعتراض على هذا القرار.

 

وأرسل ميسي تمريرة رائعة أخرى ناحية اليسار إلى نيمار الذي سدد الكرة قوية وأرضية من مدى قريب داخل المرمى ليحسم انتصار برشلونة.

 

وسيلعب برشلونة مجددا مع أشبيلية في كأس السوبر الإسبانية في بداية الموسم الجديد.