الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الأهلي يخسر أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري

2016-06-14 10:28:22 الرياضة

الرابعة نيوز: سقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام ضيفه المصري 2-3 خلال مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل أهداف المصري موسى داو وأحمد كابوريا ومحمد مسعد في الدقائق 5 و32 و54، فيما سجل هدفي الأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، وحسام غالي في الدقيقة 87.

 

وتوقف رصيد الأهلي عند 71 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن الزمالك، حامل اللقب، وصاحب المركز الثاني، فيما رفع المصري رصيده إلى 52 نقطة وقفز للمركز الثالث.

 

وجاءت بداية الشوط الأول سريعة من الفريقين حيث بحث كل فريق عن إحراز هدف مبكر يمنحه السيطرة المبكرة على مجريات المباراة .

 

ومن خطأ فادح في الدقيقة الخامسة نجح موسى داو في احراز هدف التقدم للمصري بعدما نجح في قطع الكرة من حسام غالي اثناء تلقيه كرة من حارس المرمى شريف إكرامي، وسدد داو الكرة بقوة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك الاهلي.

 

وعقب الهدف كثف لاعبو الأهلي من محاولاتهم الهجومية لإدراك التعادل مستغلين تحركات رمضان صبحي وماليك ايفونا ووليد سليمان، في الثلث الهجومي لكن دفاع المصري وحارسه الفلسطيني رمزي صالح حالا دون ذلك.

 

وفاجأ وليد سليمان الجميع في الدقيقة 16، وصوب كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء باتجاه مرمى المصري، تصدى لها رمزي صالح ببراعة وحولها إلى ركنية لم تستغل .

 

وفي الدقيقة 21 تلقى ايفونا تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء المصري سددها باتجاه المرمى لكن رمزي صالح تصدى للكرة ببراعة.

 

ونجح أحمد كابوريا في تعزيز تقدم المصري وإحرز الهدف الثاني في الدقيقة 32، مستغلا غفلة مدافعي الاهلي، حيث صوب كرة قوية من أمام منطقة الجزاء سكنت شباك اكرامي.

 

ومع بداية الشوط الثاني واصل لاعبو الأهلي محاولاتهم الهجومية لتقليص فارق الأهداف، ولم تمر سوى دقيقتين من البداية حتى مرر رمضان صبحي الكرة لأنطوي داخل منطقة الجزاء، فصوبها الأخير بقوة لكن رمزي صالح واصل تألقه وتصدى للكرة.

 

وأضاف محمد مسعد الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 54، بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وراوغ صبري رحيل وسدد الكرة بقوة داخل شباك اكرامي.

 

وفي الدقيقة 69 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للأهلي بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعي المصري داخل منطقة الجزاء، وتقدم رمضان صبحي وسددها على يمين رمزي صالح.

 

ونجح حسام غالي في إحراز الهدف الثاني للأهلي وتقليص الفارق في الدقيقة 87، بعدما تلقى تمريرة رائعة من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء صوبها غالي بقوة داخل شباك المصري.

 

ومرت الدقائق المتبقية بدون جديد لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز المصري على الاهلي بنتيجة 3-2.