الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أشرف نعمان يعتزل اللعب دوليا مع الفدائي

2016-08-30 09:40:28 الرياضة

الرابعة نيوز: أعلن أشرف نعمان، لاعب نادي شباب الخليل، اعتزال اللعب الدولي، مع المنتخب الوطني، بعد سنوات من العطاء والمحطات المهمة، أبرزها قيادة المنتخب، إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في التاريخ.

 

وقال نعمان، على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك: "بعد تفكير عميق دام أكثر من أسبوع، قررت إعلان الاعتزال الدولي، بعد عطاء دام أكثر من تسع سنوات، كانت الأجمل والأروع والأميز في حياتي مع المنتخب الوطني الفلسطيني والغالي على قلبي".

 

وأوضح نعمان، أن إعلانه الاعتزال الدولي، ناجم عن ظروف شخصية قاهرة، تحول دون المقدرة على الالتزام بشكل كامل باستحقاقات المنتخب، ما قد يؤدي إلى إساءة الفهم، وتفسير الموقف على أنه تخاذل أو تعال على المنتخب، أو عدم التزام، "رغم أنني دائما أتشرف بارتداء زي منتخب فلسطين الأغلى على قلبي، ولطالما بذلت الغالي، والنفيس، من أجل رفعة اسم وطننا ومنتخبنا وحققنا ما أسعد الجماهير وكان للمنتخب الفضل الأول، بعد الله، في وصولي للاحتراف الخارجي".

 

ووجه نعمان الشكر والعرفان لقائد المسيرة الرياضية، اللواء جبريل الرجوب، "على دعمه المتواصل ومساندته لي شخصيًا، وإلى جميع المدراء الفنيين، وأجهزة المنتخب الإدارية، والفنية، والطبية، والإعلامية".

 

وأضاف: "أن ارتداء قميص المنتخب، هو شرف على جبين كل فلسطيني، ووسام على صدر كل لاعب، وحلم يجب أن يسعى اليه كل لاعب فلسطيني".

 

وبرر نعمان، اعتزاله بعدم رضاه عن مستواه الفني في بعض المباريات والموسم الماضي، بعد رحلة احتراف قصيرة في صفوف فريقي الوحدات الأردني، وهجر السعودي.