الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

انتصار ساحق لإسبانيا وفوز مقنع لإيطاليا على إسرائيل

2016-09-06 14:50:20 الرياضة

الرابعة نيوز: استهل منتخب إسبانيا مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، لفوز ساحق على منتخب ليشتنشتاين 8-0، أمس الاثنين، ضمن منافسات المجموعة السابعة، والتي شهدت أيضا فوز إيطاليا على إسرائيل 3-1، وتأجيل مباراة مقدونيا مع ألبانيا.

 

وعلى ملعب بلدية ريينو دي ليون فرض منتخب إسبانيا سيطرته على نظيره ليشتنشتاين، وتغلب عليه بثمانية أهداف نظيفة، سجلها دييجو كوستا (هدفين) في الدقيقتين 10 و69، وديفيد سيلفا (هدفين) في الدقيقتين 59 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، وألفارو موراتا (هدفين) في الدقيقتين 82 و83، فيما سجل اخر هدفين سيرجي روبيرتو، وفيكتور فيتولو، في الدقيقتين 55 و60.

 

وبهذا الفوز حطم المنتخب الإسباني أكبر نتيجة تغلب بها على منتخب ليشتنشتاين حيث كان قد تغلب عليه 6-0 في عام 2011، علما بأن المنتخب الإسباني التقى مع ليشتنشتاين في ست مواجهات سابقة فاز بها جميعا.

 

يذكر أن هذه المباراة هي المباراة الرسمية الأولى لإسبانيا تحت قيادة جولين لوبتيجي المدير الفني الجديد، الذي تولى تدريب المنتخب عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي من تدريب المنتخب بعد نهائيات يورو 2016.

 

وانتزع المنتخب الإيطالي فوزا صعبا من مضيفه الإسرائيلي 3-1.

 

وسجل أهداف المنتخب الإيطالي جراتسيانو بيلي، وأنطونيو كاندريفا، وسيرو إيموبلي في الدقائق 14 و31 و83، فيما سجل هدف المنتخب الإسرائيلي تال بن هايم في الدقيقة 35.

 

وكان المنتخب الإيطالي قد اضطر للعب بعشرة لاعبين بعد طرد جيورجيو كيليني في الدقيقة 54 لحصوله على الإنذار الثاني.

 

وبهذا الفوز، استطاع جيامبيرو فينتور المدير الفني للمنتخب الإيطالي مصالحة الجماهير بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي 1-3 في مباراة ودية جمعتهما الأسبوع الماضي.

 

وتصدر المنتخب الإسباني المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الإيطالي، فيما يقبع منتخب ليشتنشتاين في المركز الأخير بلا نقاط خلف منتخب إسرائيل صاحب المركز قبل الأخير.