الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بلاطة يدافع عن لقبه أمام هلال القدس بنهائي كأس أبو عمار

2019-07-15 11:15:21 الرياضة

الرابعة نيوز: تقام اليوم  الإثنين، المباراة النهائية لكأس أبو عمار، والتي ستجمع بين فريقي هلال القدس بطل دوري القدس للمحترفين، ومركز بلاطة بطل الكأس.

بلاطة يخوض المباراة وهو حامل للقب، بينما يتطلع الهلال لاستعادة البطولة التي سبق له أن تُوج بها من قبل.

ويرغب كل فريق في تعزيز رصيده من البطولات هذا الموسم، الهلال احتفظ بلقب الدوري لثلاثة مواسم متتالية، كما استعاد بلاطة نغمة البطولات بعد انتظار أكثر من عقدين.

المباراة تلعب في ظروف مختلفة لكلا الفريقين، خاصة بالنسبة لهلال القدس الذي سيخوض النهائي من دون المدير الفني الكابتن خضر عبيد الذي قدّم استقالته من تدريب الفريق وكُلف مساعده أمجد طه بتولي المسؤولية.

 كما غادر هدافا الفريق عدي الدباغ الذي احترف في صفوف السالمية الكويتي، ومحمود عويسات وانتقل لصفوف جبل المكبر، وهذا الأمر ربما يكون له تأثير سلبي على الفريق كمجموعة.

في المقابل يمر بلاطة بأفضل أحواله الفنية والمعنوية، فالفريق فاز بكأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، وكذلك عاد بنتيجة إيجابية من موقعة ذهاب كأس فلسطين أمام نادي خدمات رفح بطل كأس غزة، واقترب من التتويج بلقب كأس فلسطين.

وتصبت مواجهات الفريقين سواء في بطولة الدوري العام أو الكأس في صالح بلاطة، فالفريق فاز ذهاباً (2/1)، وتعادل سلباً في مباراة الإياب، وعاد وجرّدْ الهلال من لقب كأس فلسطين بالفوز عليه (1/0)، وبالتالي فحظوظ الفريق تبدو أفضل لحسم المباراة.