الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الشجاعية ينجو من الخسارة أمام خدمات رفح

2022-02-16 06:38:39 الرياضة

الرابعة نيوز: اقتنص اتحاد الشجاعية الثلاثاء، تعادلاً مثيراً من خدمات رفح (2/2)، في ختام الجولة الـ 11 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري أوريدو الممتاز لأندية قطاع غزة.
 
وبهذا التعادل رفع الشجاعية رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه خدمات رفح وشباب رفح وشباب خانيونس واتحاد خانيونس، حيث يملك كل فريق 18 نقطة. 
 
وانطلق اللقاء وسط حضور جماهيري كبير، وبأداء ورغبة هجومية من الفريقين، وتمكن النجم محمود سلمي من اقتناص الهدف الأول للشجاعية، من تسديدة قوية من خارج الصندوق وذلك بعد دقائق من انطلاق اللقاء.
 
وأشعل الهدف المباراة وهاجم الضيوف عبر يسار الصباحين ومعتز النحال ومحمد القاضي، ورد الشجاعية بهجمات سريعة عبر محمد الحداد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشجاعية (1/0).
 
في الشوط الثاني كاد محمود سلمي أن يقتل اللقاء، لكن العارضة وقفت أمام تسديدته، فيما نجح الجناح هلال الغواش، في إدراك التعادل من تسديدة من داخل الصندوق.
 
وأصبح الأداء سجالاً من الفريقين، في ظل رغبتهما في التقدم، ونجح الضيوف خدمات رفح في التقدم عبر أنس الشخريت، الذي تابع تمريرة هلال الغواش.
 
وأنقذ القائد علاء عطية فريقه الشجاعية من الخسارة الأولى هذا الموسم، بتسديدة من خارج الصندوق، غالطت الحارس في الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2/2).