الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دوري الدرجة الأولى: "واد النيص" يفوز على "سلوان" ويقلّص الفارق مع المتصدّر "أهلي الخليل"

2022-02-17 06:34:56 الرياضة

الرابعة نيوز :  قلّص فريق "ترجي واد النيص" فارق النقاط مع "أهلي الخليل"، بعد فوزه على سلوان، مستغلًا تعثر "أهلي الخليل" بالتعادل أمام "أهلي قلقيلية"، في ختام مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.


وعلى استاد "هواري بومدين" في بلدة دورا جنوب الخليل، فاز "ترجي واد النيص" على "سلوان" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقدم "سلوان" بالنتيجة بهدف سجله لاعبه ثائر القراعين في الدقيقة (22)، ليرد عليه الترجي بثلاثة أهداف عبر خضر يوسف في الدقيقة (27)، وأشرف نعمان في الدقيقة (37)، وحازم عبد الله في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع "ترجي واد النيص" رصيده إلى 38 نقطة معزّزًا موقعه في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدّر "أهلي الخليل"، في حين تجمد رصيد "سلوان" عن 19 نقطة في المركز الثامن.

وعلى استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، أوقف "أهلي قلقيلية" سلسلة انتصارات "أهلي الخليل"، وتعادل معه دون أهداف. ورفع "أهلي الخليل" رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب، في حين رفع "أهلي قلقيلية" رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث.

وعلى استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، حقق "السواحرة" فوزًا عريضًا على "مركز جنين" بستة أهداف مقابل هدف.

وسجّل للسواحرة عرفات صبيح "سوبر هاتريك" في الدقائق (21، 42، 47 و62)، وأحمد علان في الدقيقة (14)، وسامر حجازي في الدقيقة (57)، في حين سجّل لمركز جنين لاعبه يوسف أبو رويس في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع "السواحرة" رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد "مركز جنين" عند 6 نقاط في ذيل الترتيب.

وكانت الجولة قد شهدت، يوم الثلاثاء، فوز "مركز عسكر" على "إسلامي صورباهر" بثلاثة أهداف لهدف، و"الكرمل" على "القوات الفلسطينية" بهدفين لهدف، وتعادل "مركز رقم واحد" و"شباب العبيدية" بهدف لمثله.