الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هلال القدس يمطر شباك ثقافي طولكرم بأثقل نتيجة في الموسم

2022-03-16 06:22:45 الرياضة

الرابعة نيوز: حقق نادي هلال القدس، أكبر نتيجة هذا الموسم في دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، بعد اكتساح ضيفه ثقافي طولكرم (8/1)، في اللقاء الذي كان مسرحه ملعب فيصل الحسيني، في ختام الأسبوع التاسع عشر.

وبهذا الفوز الكاسح، رفع هلال القدس رصيده إلى 32 نقطة، في المركز الرابع، فيما ظل ثقافي طولكرم ثامناً بـ 25 نقطة.

وتأثر الثقافي بغياب عدد كبير من لاعبيه، لعل أبرزهم الحارس رمزي الفاخوري الذي طرد في اللقاء السابق.

وبدأ هلال القدس مهرجان الأهداف مبكراً، فمع الدقيقة الثالثة وقع سامي زبيدة على أول الأهداف بعد تمريرة الدولي محمود أبو وردة.

استمر تفوق الهلال الواضح، واستغل نجومه الثغرات الواضحة في دفاع الثقافي، فعاد الفريق وسجل الثاني عن طريق سامر الجندي من تسديدة من  داخل الصندوق.

لم يتوقف الهلال، واستمر بالهجوم، ونجح محمود عويسات من إضافة الثالث بكرة أيضاً طولية خلف دفاع الثقافي فاستلم وسدد زاحفة في شباك الحارس الشاب أوس شحادة.

وجاء الدور على لاعب الوسط وصاحب المجهود الكبير هاني عبد الله، ليوقع على الرابع بعد تمريرات قصيرة مع زميله محمود عويسات وضعته في حالة انفراد كامل، ليضع الكرة بأريحية على يسار الحارس.

وقبل صافرة الشوط الأول، نجح المدافع الأيسر محمد خليل من إضافة الهدف الخامس بضربة رأس، بعد متابعة ركنية أبو وردة، لينتهي الشوط الأول بخمسة أهداف نظيفة.

في الشوط الثاني، لم يتغير الحال، ووقع موسى الترابين على السادس من ركلة جزاء، فيما أضاف عويسات الهدفين السابع والثامن، ليحرز أول هاتريك هذا الموسم.

أما هدف الشرف الوحيد للثقافي فأحرزه اللاعب فادي عيسى، لينتهي اللقاء بأكبر هزيمة للثقافي هذا الموسم وأكبر نتيجة في الدوري قوامها (8/1).