الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

يطا: 18 الجاري افتتاح فرع لجمعية أصدقاء شهيد فلسطين

2015-05-07 19:13:50 فعاليات

الرابعة نيوز: أعلن رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الخميس من مكتبه في دار البلدية، عن تحديد موعد افتتاح فرع لجمعية اصدقاء شهيد فلسطين بمدينة يطا في الثامن عشر من الشهر الجاري.

 

 

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع مخامرة مع رئيس الجمعية نعمان الطرده، ونائبه زياد الفاخوري، وعضو الجمعية خالد النجار، لبحث التحضيرات اللازمة لإفتتاح فرع الجمعية.

 

 

وشدد مخامرة على أهمية وجود مثل هذه الجمعيات الوطنية التي من شأنها أن تكون عنواناً لأسر الشهداء ورعايتهم في شتى مجالات، مشيراً الى أن البلدية خصصت مبنى لهذه الجمعية من البيوت التي تم ترميمها في البلدة القديمة، مؤكداً على الوقوف إلى جانبها وذلك تجديداً للعهد والوفاء لدماء الشهداء الطاهرة التي روت ثرى الوطن، الذين هم "اكرم منا جميعا"ً.

 

 

واضاف مخامرة انه يتوجب على جميع فئات المجتمع اليطاوي حضور افتتاح الجمعية والوقوف إلى جانبها تخليداً لأرواح الشهداء وتقديراً لذويهم، مبدياً استعداده في دعمه المتواصل لأسر الشهداء في سبيل انجاح الرسالة التي تحملها الجمعية.

 

 

من جانبه قدم الطرده شرحاً وافياً عن طبيعة عمل الجمعية والنشاطات التي تقوم بها، وتقديم كافة الخدمات والبرامج الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والتأهيلية التنموية لأسر الشهداء تكريماً لدماء ابناءهم الذين استشهدوا ليحيا الوطن.